Subscribe to our Rss Feed

تشيلسي يمنح روني أعلى راتباً في الدوري الإنجليزي




تشيلسي يمنح روني أعلى راتباً في الدوري الإنجليزي

أكـدت شـبـكـة “إسـبـن” أن إدارة نادي تشـيلسـي الإنجـليزي تسـتمر في محـاولة لإنهاء عـملية إنتقـال واين روني مهاجـم مانشـسـتر يونايتد إلى البـلوز , إلا أن الإدارة تجـد صـعـوبـة كـبـيرة في التفاوض مع الشـياطـين الحـمر حـيث أنهم يرفضـون بـيع روني عـلى الرغـم من أن اللاعـب يريد الرحـيل في أسـرع وقـت من ملعـب أولد ترافورد.وذكـرت شـبـكـة “إسـبـن” الأحـد أن نادي تشـيلسـي سـيقـدم عـرضـا آخـر بـحـوالي 47 مليون يورو للحـصـول عـلى خـدمات الدولي الإنكـليزي.. وقـد رفض في وقـت سـابـق بـطـل البـريمييرليغ عـروض عـديدة من تشـيلسـي والذي قـدم 25 و 30 مليون يورو من أجـل روني.

وأضـاف نـفـس المـصـدر أن رومـان أبـرامـوفـيتـش مـالك النـادي اللنـدنـي أعـطـى الضـوء الأخـضـر لكـي يحـصـل الفـتـى الذهبـي عـلى راتـب أسـبـوعـي بـحـوالي 350.000 يورو والذي سـيمـكـن رونـي مـن أن يصـبـح صـاحـب أعـلى راتـب فـي الدوري الإنـكـليزي المـمـتـاز.

وقـد أثارت ردة فـعـل واين رونـي السـبـت فـي مـبـاراة مـانـشـسـتـر يونـايتـد عـلى مـيدان سـوانـزي سـيتـي جـدلا كـبـير لدى وسـائل الإعـلام البـريطـانـية.. حـيث أنـه لم يحـتـفـل بـالأهداف المـسـجـلة مـن الفـريق الذي يدربـه ديفـيد مـويس وظـل وحـيدا عـلى خـط وسـط المـيدان بـينـمـا زمـلائه كـانـوا مـجـتـمـعـين وهم يحـتـفـلون.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .