Subscribe to our Rss Feed

275 مليون يورو حجم مديونية فالنسيا الأسباني




275 مليون يورو حجم مديونية فالنسيا الأسباني

 أعـلن نادي فالنسـيا الأسـبـاني لكـرة القـدم الأربـعـاء أن مديونيته تبـلغ 7ر275 مليون يورو /7ر365 مليون دولار/، مبـرزا أنه لا يدين بـشـيء للضـرائب ومطـالبـا جـماهيره بـالتفاؤل. وكـشـف النادي عـن نتائج لجـنة تابـعـة لإحـدى مؤسـسـات الرقـابـة المالية الخـاصـة ، من أجـل تحـديد وضـعـه المالي الحـقـيقـي ، لكـنه أعـرب كـذلك عـن أمله في إمكـانية تقـليص الدين الضـخـم.وأوضـح رئيس فالنسـيا أماديو سـالفو أنه منذ عـام 2008 ، تقـلص دين النادي بـواقـع 66 مليون يورو /5ر87 مليون دولار/ ووصـف الإدارة الاقـتصـادية في الأعـوام الأخـيرة بـأنها “إيجـابـية ، لكـن عـليها ملاحـظات” بـسـبـب مشـكـلات السـيولة. وأكـد سـالفو أن فالنسـيا لديه حـاليا ديون تفوق العـائدات ، لكـنه أوضـح أن الخـطـة الاقـتصـادية الجـديدة سـيكـون ميزانيتهاإيجـابـية اعـتبـارا من 2016 .

ويهدف رئيس النـادي لوضـع خـطـة مـتـمـاسـكـة كـي لا تـبـقـى عـمـلية التـعـافـي الاقـتـصـادي مـرتـبـطـة بـالتـأهل إلى دوري أبـطـال أوروبـا. وقـال سـالفـو “هوسـي هو النـمـوذج. عـلينـا أن نـغـيره لأنـنـا لا يمـكـنـنـا أن نـتـرك دوري الأبـطـال يحـدد كـل نـشـاطـنـا. هذا العـام فـرصـة تـاريخـية ، سـنـنـمـو عـلى مـسـتـوى الأعـضـاء وهنـاك فـرصـة لتـجـديد دمـاء فـالنـسـيا. الدين يمـكـن سـداده ، لكـنـنـا بـحـاجـة فـي سـبـيل ذلك لتـغـيير النـمـوذجـ”.

وخـلال السـنـوات المـاضـية ، كـان عـلى فـالنـسـيا أن يبـيع أفـضـل لاعـبـيه كـي يتـمـكـن مـن التـعـايش مـع دينـه الضـخـم. وغـادر النـادي تـبـاعـا الدوليون الأسـبـان ديفـيد فـيا وديفـيد سـيلفـا وخـوان مـاتـا وراؤول ألبـيول وجـوردي ألبـا ، ولحـق بـهم هذا الصـيف روبـرتـو سـولدادو.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .