Subscribe to our Rss Feed

جاريث بيل : لن ألعب مجددا لتوتنهام !!




جاريث بيل : لن ألعب مجددا لتوتنهام !!

 كـشـفت صـحـيفة (ذا صـن) البـريطـانية اليوم الأربـعـاء أن الجـناح الويلزي جـاريث بـيل، أكـد لزملائه أنه لن يلعـب مجـددا مع فريقـه الحـالي توتنهام الإنجـليزي الذي يرفض انتقـاله إلى صـفوف ريال مدريد.ونقـلت الصـحـيفة عـن مصـادر مقـربـة من اللاعـب قـولها إن بـيل أكـد أنه لن يدافع عـن ألوان توتنهام مجـددا، مضـيفة أن “بـيل لا يفهم كـيفية عـدم موافقـة توتنهام عـلى بـيعـه في صـفقـة سـتكـون الأكـبـر في تاريخ النادي” في إشـارة إلى المقـابـل الكـبـير الذي يتوقـع أن يدفعـه ريال مدريد الإسـبـاني لضـمه.

وأضـاف المـصـدر: “كـيف يمـكـن ألا يتـأثر أي لاعـب عـنـدمـا يتـلقـى عـرضـا مـن أحـد أكـبـر أنـدية العـالم دون أن تـتـم الصـفـقـة؟ فـالأمـر واضـح عـنـدها لن يرغـب فـي اللعـب مـجـددا مـع تـوتـنـهامـ”.

ومـن المـعـروف أن بـيل (24 عـامـا)، بـات حـديث وسـائل الإعـلام العـالمـية بـسـبـب رغـبـة ريال مـدريد فـي التـعـاقـد مـعـه خـلال مـوسـم الانـتـقـالات الصـيفـية الجـاري فـي صـفـقـة قـد تـصـبـح الأغـلى فـي تـاريخ السـاحـرة المـسـتـديرة.

ولكـن التـكـهنـات بـإتـمـام الصـفـقـة تـراجـعـت بـعـد تـأكـيد فـلورنـتـينـو بـيريز رئيس نـادي ريال مـدريد عـلى أن مـبـلغ ال100 مـليون يورو المـطـلوب لإتـمـام صـفـقـة بـيل كـبـير ومـبـالغ فـيه.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .