Subscribe to our Rss Feed

توتنهام يسعى للتعاقد مع “سجين سابق” بديلاً لديفوه !!




توتنهام يسعى للتعاقد مع

يسـعـى نادي توتنهام هوتسـبـير الإنجـليزي للتعـاقـد مع المهاجـم تروي ديني لاعـب واتفورد الذي ينافس في دوري الدرجـة الأولى، البـريمييرشـيب، وذلك تحـسـبـا لرحـيل الدولي جـيرمين ديفوه.ودخـل نادي وسـتهام يونايتد في مفاوضـات للتعـاقـد مع ديفوه، وفي حـالة نجـاح الصـفقـة فإن السـبـيرز سـيعـاني هجـوميا في الموسـم الجـديد، خـاصـة بـعـد رحـيل الأمريكـي كـلينت ديمبـسـي من قـلعـة وايت هارت لاين”.”

ووقـع دينـي، البـالغ مـن العـمـر 25 عـامـا، عـقـدا فـي مـارس المـاضـي لمـدة 3 سـنـوات ونـصـف مـع واتـفـورد، وهو مـا مـنـعـه مـن الانـتـقـال إلى أحـد أنـدية الدوري الإنـجـليزي المـمـتـاز، البـرمـييرليج، كـلاعـب حـر.

وأشـارت صـحـيفـة “الديلي مـيل” البـريطـانـية فـي تـقـرير نـشـرتـه اليوم الثلاثاء إلى أن تـوتـنـهام رصـد 5 مـلايين جـنـيه إسـتـرلينـي، 7.5 مـليون دولار، للتـعـاقـد مـع دينـي، الذي انـتـقـل إلى واتـفـورد مـنـذ 3 سـنـوات مـن وولسـول مـقـابـل 500 ألف جـنـيه إسـتـرلينـي.

وأحـرز دينـي 20 هدفـا مـع واتـفـورد المـوسـم المـاضـي، إلا أن الفـريق الذي يقـوده الإيطـالي فـرانـكـو زولا، فـشـل فـي الصـعـود إلى البـريمـييرليج المـوسـم المـاضـي بـعـد خـسـارتـه أمـام كـريسـتـال بـالاس فـي المـبـاراة الحـاسـمـة عـلى الصـعـود.

والطـريف أن دينـي سـجـين سـابـق، حـيث حـكـم عـليه بـالسـجـن لمـدة 10 شـهور بـعـد تـورطـه فـي مـشـاجـرة خـارج مـلهى ليلي فـي بـرمـنـجـهام فـجـر يوم 29 فـبـراير مـن عـام 2012، إلا أنـه قـضـى 3 شـهور فـقـط فـي السـجـن فـي الفـتـرة مـن يونـيو إلى سـبـتـمـبـر مـن نـفـس العـام.

ونـجـح دينـي فـي تـسـجـيل 4 أهداف فـي المـرحـلة الأولى والثانـية مـن دوري الدرجـة الأولى فـي انـجـلتـرا، وكـان مـن بـينـها هاتـريك أمـام فـريق بـورنـمـوث الأسـبـوع المـاضـي.
 
ووفـقـا للديلي مـيل، فـإن نـادي فـولهام أعـرب هو الآخـر عـن رغـبـتـه فـي التـعـاقـد مـع دينـي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .