Subscribe to our Rss Feed

مدرب البرتغال : لا أشعر بالقلق من نقص الصفوف




مدرب البرتغال : لا أشعر بالقلق من نقص الصفوف

أكـد المدير الفني للمنتخـب البـرتغـالي بـاولو بـنتو أن الغـيابـات في فريقـه الذي سـيخـوض غـدا الأربـعـاء مبـاراة ودية مع هولندا لن تؤثر عـلى التنافسـية.وأشـار بـنتو في مؤتمر صـحـفي اليوم إلى أنه يفضـل إدخـال لاعـبـين جـديد للفريق بـصـورة “تدريجـية”، ولكـنه أشـار في نفس الوقـت إلى أن الغـيابـات الهامة لن تمنع المنتخـب من تقـديم مبـاراة جـيدة.

وسـيضـطـر بـنـتـو لتـغـيير التـشـكـيل التـقـليدي بـسـبـب المـشـاكـل البـدنـية التـي يعـانـي مـنـها بـعـض اللاعـبـين، والتـي أجـبـرتـه عـلى إجـراء خـمـس تـغـييرات فـي أيام قـليلة عـن القـائمـة الأولى التـي قـدمـها.

بـهذه الطـريقـة تـم اسـتـبـدال لاعـبـي الوسـط راؤول مـيريليش وجـواو مـوتـينـيو بـأنـدريه مـارتـينـس وبـاولو مـاتـشـادو فـي حـين تـم تـغـطـية غـياب نـانـي وفـيرينـيا وسـيلفـسـتـر فـاريلا بـكـل مـن بـيتـسـي وبـرونـو جـامـا وجـوسـويه.

وبـالنـسـبـة للثنـائي الأخـيرة فـإن مـبـاراة الغـد ربـمـا تـشـهد أول مـشـاركـة له مـع مـنـتـخـب البـرتـغـال.

وقـال بـنـتـو “عـلينـا احـتـرام الخـصـم والقـلق فـيمـا يتـعـلق بـطـريقـة لعـبـنـا التـي تـعـتـمـد عـلينـا، الجـدية والتـنـافـسـية أمـر يتـعـلق بـاللاعـبـين المـوجـودين هنـا”.

يشـار إلى أن ودية الغـد هي اللقـاء الأخـير قـبـل مـواجـهة أيرلنـدا الشـمـالية فـي السـادس مـن سـبـتـمـبـر المـقـبـل فـي تـصـفـيات أوروبـا المـؤهلة لكـأس العـالم 2014 بـالبـرازيل. .


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .