Subscribe to our Rss Feed

مفاجأة … عرض المانيو لجاريث بيل .. وهمي !!




مفاجأة ... عرض المانيو لجاريث بيل .. وهمي !!

أكـدت تقـارير صـحـفية اليوم أن دخـول مانشـسـتر يونايتد الإنجـليزي إلى المنافسـة ريال مدريد الإسـبـاني لضـم الجـناح الويلزي جـاريث بـيل ليس حـقـيقـيا، وأن ما أثير في الآونة الأخـيرة كـان ورقـة ضـغـط من دانييل ليفي رئيس توتنهام عـلى النادي الملكـي.وأشـارت التقـارير التي نشـرها موقـع صـحـيفة “ماركـا” الإسـبـانية إلى أن النادي الإنجـليزي لا يفكـر في دفع مبـلغ ضـخـم لضـم اللاعـب، وأنه مطـالبـات توتنهام المادية مرتفعـة للغـاية.

وشـدد بـيل ووكـيله أكـثر مـن مـرة عـلى أن رغـبـة اللاعـب هي اللعـب فـي صـفـوف ريال مـدريد الإسـبـانـي، وهو مـا يؤكـد أن عـرض مـان يونـايتـد وهمـي وللضـغـط عـلى الريال.

يذكـر أنـها ليسـت المـرة الأولى التـي يسـتـخـدم فـيها تـوتـنـهام تـلك الورقـة للضـغـط عـلى الريال الذي يخـوض المـفـاوضـات بـهدوء كـبـير، فـقـد أعـلن مـسـبـقـا أن نـادي بـاريس سـان جـيرمـان يرغـب فـي التـعـاقـد مـع بـيل مـقـابـل 98.5 مـليون يورو.

ولم يظـهر بـيل، الذي أحـرز 26 هدفـا للفـريق الإنـجـليزي الذي يقـوده المـدرب البـرتـغـالي أنـدري فـيلاش بـواش، بـالمـلعـب مـنـذ 16 مـن يوليو المـاضـي.

وتـشـير تـقـارير إخـبـارية إلى تـوصـل الجـانـبـين لاتـفـاق شـفـهي يقـضـي بـانـتـقـال اللاعـب إلى ريال مـدريد مـقـابـل 120 مـليون يورو، فـي الصـفـقـة الأغـلى فـي تـاريخ كـرة القـدم، يسـدد النـادي الإسـبـانـي قـيمـتـها بـالتـقـسـيط عـلى سـت سـنـوات.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .