Subscribe to our Rss Feed

الشباب الإماراتي يكتسح لخويا وينعش آماله في التأهل الآسيوي




الشباب الإماراتي يكتسح لخويا وينعش آماله في التأهل الآسيوي

حقق فريق الجزيرة الإماراتي فوزا معنويا على ضيفه تراكتور الإيراني بهدفين نظيفين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى للجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2013. ليصبح الجزيرة ثالث الترتيب في المجموعة بـ 5 نقاط ويبقى الفريق الإيراني تراكتور متذيلا الترتيب بـ 4 نقاط. وضمن المجموعة الثانية أنعش فريق الشباب الإماراتي آماله في التأهل للدور الثاني، بعد فوزه على ضيفه فريق لخويا القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الفريقين على ملعب مكتوم بن راشد في دبي. 

الجزيرة الإماراتي × تراكتور سازي الإيراني 

نجح نادي الجزيرة الإماراتي في تحقيق الفوز على ضيفه تراكتور سازي الإيراني 2-0 على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى. 

  

وسجل البرازيلي ريكاردو اوليفيرا (7) والبديل سبيت خاجر (90+2) هدفي الفوز لصالح الجزيرة. 

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة فوز الجيش القطري على ضيفه الشباب السعودي 3-0 على استاد نادي الريان في الدوحة. 

وحافظ الشباب رغم الخسارة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط للجيش و5 للجزيرة و4 لتراكتور سازي، حيث ضمن الشباب والجيش التأهل إلى دور الـ16 كون الجيش يتقدم على الجزيرة بفارق المواجهات المباشرة. 

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز تراكتور سازي على الجزيرة 2-0 في تبريز والشباب على الجيش 2-0 في الرياض، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل الجزيرة مع الشباب 1-1 في أبو ظبي والجيش مع تراكتور سازي في الدوحة. 

  

كما شهدت الجولة الثالثة فوز الشباب على تراكتور 1-0 في الرياض والجيش على الجزيرة 3-1 في الدوحة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الشباب على تراكتور 1-0 في تبريز، وتعادل الجزيرة مع الجيش 1-1 في أبو ظبي. 

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 1 مايو القادم، حيث يلتقي الشباب مع الجزيرة في الرياض، وتراكتور مع الجزيرة في تبريز. 

  

الشباب الإماراتي × لخويا القطري 

أنعش فريق الشباب الإماراتي آماله في المنافسة على التأهل للدور الثاني بعد فوزه على ضيفه لخويا القطري 3-1 على مكتوم بن راشد آل مكتوم في دبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية. 

  

وتقدم لخويا في الشوط الأول بهدف التونسي يوسف المساكني في الدقيقة 36 قبل أن يرد الشباب بثلاثية عن طريق عيسى عبيد (46) وجوسيل فيريرا دا سيلفا (76) وادغار برونو دا سيلفا (90+2). 

  

وأكمل لخويا المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض المهاجم سيباستيان سوريا لإصابة في الدقيقة 84 من عمر اللقاء. 

  

  وكانت الجولة الأولى شهدت فوز باختاكورعلى الاتفاق 1-0 في طشقند ولخويا على الشباب 2-1 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز باختاكور على الشباب 1-0 في دبي، وتعادل الاتفاق مع لخويا 0-0 في الدمام. 

  

كما شهدت الجولة الثالثة فوز لخويا على باختاكور 3-1 في الدوحة والشباب على الاتفاق 1-0 في دبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز الاتفاق على الشباب 4-1 في الدمام وتعادل باختاكور مع لخويا 2-2 في طشقند. 

  

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 1 مايوالقادم، حيث يلتقي باختاكور مع الشباب في طشقند، ولخويا مع الاتفاق في الدوحة.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .