Subscribe to our Rss Feed

مجلس دبي الرياضي سيمدد عقد مارادونا




مجلس دبي الرياضي سيمدد عقد مارادونا

أكد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي أن الأخير لا يمانع في تمديد عقد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا لمدة جديدة بوصفه سفيراً للرياضة في دبي.

وقال أحمد سعد الشريف في تصريح لصحيفة “الإمارات اليوم” نشر اليوم الإثنين: “نحن مستمتعون بالعمل مع مارادونا وهو يبادلنا الشعور نفسه، وليس لدينا ما يمنع على الإطلاق أن تستمر الشراكة بيننا مدة أخرى”.

وكان مارادونا عمل مدرباً للوصل في عقد لمدة عامين، لكنه أخفق في قيادته إلى أي لقب بعد الموسم الأول معه فحصل خلاف بين الطرفين، ثم تم تعيينه الصيف الماضي سفيراً للرياضة في دبي لمدة عام من قبل مجلس دبي الرياضي.

وتابع الشريف: “لا نستطيع أن ننكر أن الأسطورة كانت له إسهامات وأنشطة على صعد مختلفة، إذ أدى كل الأدوار المطلوبة منه على الوجه الأكمل، وما زال ينتظره العديد من الأمور التي يستعد لتأديتها، في مقدمتها حضور ملتقى أكاديميات مجلس دبي الرياضي الذي سينظمه المجلس الشهر المقبل”.

وتابع: “إن مارادونا استشعر من خلال واقع عاشه في دبي أن هذه المدينة تملك المقومات التي تجعلها واحدة من أفضل مدن العالم، وكذلك استشعر حجم وقيمة العمل الرياضي المتطور والموجود في إمارة دبي، حيث نستضيف كبرى الفاعليات والأحداث الرياضية في الألعاب الرياضية كافة، وكذلك المؤتمرات الدولية العالمية المعنية بكرة القدم”.

وأضاف: “كون مارادونا كان مشاركاً معنا في الفعاليات، فهو على قناعة كاملة بالدور الذي يقوم به لخدمة الرياضة في مجال بعيد عن التدريب”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .