Subscribe to our Rss Feed

اكتشاف 11 حالة منشطات لخيول حاكم دبي في بريطانيا




 اكتشاف 11 حالة منشطات لخيول حاكم دبي في بريطانيا

أعرب نائب رئيس دولة الامارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم عن غضبه بعد الكشف عن تنشط خيول تابعة لاسطبلات غودولفين الاماراتية في بريطانيا.وجاءت نتائج فحوصات المنشطات التي اجرتها الهيئة المسؤولة عن سباق الخيول في بريطانيا ايجابية ل11 حصانا من أصل 45 تابعين لغودولفين.وقال الشيخ محمد بن راشد في تصريح له نقلته يوم الاربعاء وكالة الانباء الاماراتية “تملكتنا مشاعر الأسى والغضب عندما نما الى علمنا ان احد اسطبلاتنا بنيو ماركت قد خالف المعايير الاخلاقية لغودولفين وكذلك لوائح السباقات في بريطانيا” .

واضاف “لقد واظبنا ولما يزيد على 30 عاما على المشاركة في سباقات الخيول ببريطانيا والتي نكن لتقاليدها ولوائحها عميق الاحترام، وقد اتبعنا نفس هذه المبادىء الراسخة منذ ان انخرطنا في مسيرة بناء الوطن، لا يوجد اي عذر لاي مخالفة يتم ارتكابها عمدا وستتعاون غودولفين مع هيئة السباقات البريطانية للالمام بكافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا الامر ولاتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة”.

وتابع محمد بن راشد “امرنا ادارة غودولفين بالقيام بمراجعة فورية وشاملة لاجراءاتنا الداخلية وانظمتنا الرقابية للحيلولة دون حدوث هذا النوع من الانشطة في الاسطبلات التابعة لنا وضمان عدم تكرارها .. وسوف نقوم على الفور بإغلاق اسطبلات مولتون بادوكس حيث أصدرنا تعليماتنا بإجراء فحص شامل لعينات الدم وكذلك اجراء فحص منشطات لكل حصان يوجد ضمن نطاق تلك الاسطبلات .. ونؤكد لمحبي رياضة السباقات انه لن يشارك أي حصان من تلك الاسطبلات في السباقات هذا الموسم ما لم يضمن جميع افراد فريقنا العامل خلوه التام من اي منشطات. لقد عملنا بجد واجتهاد لكي نثبت ان جودولفين تستحق السمعة التي اكتسبتها من خلال تمسكها بمبادىء النزاهة والروح الرياضية”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .