Subscribe to our Rss Feed

صفارات الاستهجان لمورينيو وعبارات الإعجاب لكاسياس



صفارات الاستهجان لمورينيو وعبارات الإعجاب لكاسياس منح مشجعو ريال مدريد مساندتهم لأيكر كاسياس أمام جوزيه مورينيو، عندما قاموا بتحية حارس المرمى والقائد الجالس على مقاعد البدلاء وإطلاق صفارات استهجان ضد المدرب البرتغالي قبل الفوز 4ـ3 على ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم. ونادرا ما شارك كاسياس ـ وهو بطل عند مشجعي ريال وقائد الفريق منذ أكثر من عشر سنوات ـ

عقب تعافيه من إصابة بكسر في اليد، وفضل مورينيو إشراك دييجو لوبيز الذي اشتراه النادي من اشبيلية في يناير كتغطية لغياب حارس منتخب إسبانيا.

وألمح مورينيو إلى أنه قد يرحل في نهاية الموسم، وبدا أنه يؤكد أن علاقته بكاسياس انهارت بسلسلة من التعليقات الشائكة في مؤتمر صحفي يوم الجمعة الماضي. وقال المدرب البرتغالي إنه نادم على عدم شراء لوبيز مبكرا خلال فترة وجوده في ريال منذ ثلاث سنوات وأنه لايستطيع العمل مع لاعبين «يعتقدون أنهم فوق الباقين».

وأبدى المشجعون شعورهم بوضوح في ملعب سانتياجو برنابيو عندما قاموا بتحية كاسياس عندما جاء اسمه أثناء قراءة قائمة البدلاء، بينما أطلقت مجموعة من المشجعين صيحات استهجان ضد مورينيو. وزاد الإحساس بأن الأمور ليست على ما يرام في النادي عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء عندما انتقد البرتغالي بيبي مدربه ومواطنه في مقابلة تلفزيونية. وكانت تعليقات بيبي بالتحديد بمثابة مفاجأة لأنهم يشتركون في وكيل أعمال واحد. وقال بيبي لمحطة كانال بلوس التلفزيونية «في رأيي ربما لم يكن ما قاله المدرب لائقا. »وأضاف «يجب أن نظهر المزيد من الاحترام لأيكر. أيكر جزء من مدريد. إنه مؤسسة. في هذا النادي وفي إسبانيا. يجب أن يعرف أننا كلاعبين نسانده. وكالمعتاد عندما يفوز ريال بمباراة في الدوري أرسل مورينيو مساعده ايتور كارانكا إلى المؤتمر الصحفي بعد اللقاء . وردا على سؤال عن رد فعل الجماهير تجاه مورينيو قال كارانكا إنه أمر يجب احترامه.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .