Subscribe to our Rss Feed

مانشستر يعرض 52 مليون دولار لضم فابريجاس




مانشستر يعرض 52 مليون دولار لضم فابريجاس

رفع نادي مانشـسـتر يونايتد الإنجـليزي لكـرة القـدم قـيمة العـرض المقـدم منه لشـراء اللاعـب الأسـبـاني الدولي سـيسـك فابـريجـاس من بـرشـلونة الأسـبـاني إلى 40 مليون يورو (52 مليون دولار) ، حـسـبـما أكـدت صـحـيفة “ديلي ميرور” البـريطـانية اليوم الثلاثاء.وأوضـحـت الصـحـيفة أن فريق مانشـسـتر يونايتد بـقـيادة مديره الفني ديفيد مويس يود أن يدفع في فابـريجـاس 34 مليون جـنيه إسـترليني وهو ما لم يدفعـه للتعـاقـد مع أي لاعـب من قـبـل.

وكـانـت أغـلى صـفـقـة أبـرمـها مـانـشـسـتـر يونـايتـد لضـم لاعـب جـديد إلى صـفـوفـه هي صـفـقـة التـعـاقـد مـع المـهاجـم البـلغـاري ديمـيتـار بـربـاتـوف الذي انـتـقـل للفـريق فـي 2008 مـقـابـل 57ر30 مـليون إسـتـرلينـي لنـادي تـوتـنـهام الإنـجـليزي.

ورفـض بـرشـلونـة الاسـتـغـنـاء عـن فـابـريجـاس لصـالح مـانـشـسـتـر يونـايتـد مـؤكـدا تـمـسـكـه بـاسـتـمـرار اللاعـب فـي صـفـوفـه.

وأشـارت “ديلي مـيرور” إلى أن سـانـدرو روسـيل رئيس النـادي الأسـبـانـي بـعـث بـرسـالة عـبـر البـريد الالكـتـرونـي إلى مـسـؤولي مـانـشـسـتـر يونـايتـد يؤكـد فـيها عـلى أن فـابـريجـاس مـا زال جـزءا مـن بـرشـلونـة يلعـب “دورا بـارزا” فـي مـشـروع الفـريق.

وقـد تـكـون الكـلمـة الأخـيرة فـي حـسـم مـصـير فـابـريجـاس بـيد المـدرب الأرجـنـتـينـي خـيراردو مـارتـينـو الذي تـولى قـيادة بـرشـلونـة حـديثا.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .