Subscribe to our Rss Feed

ميسي و بوسكيتش ليسو ضمن التشكيلة للقاء بيتيس




 ميسي و بوسكيتش ليسو ضمن التشكيلة للقاء بيتيس

البارسا لن يفز بالدوري الإسباني في حال حقق الفوز ضدّ نادي ريال بيتيس مساء اليوم، بعد فوز النادي الأبيض على ملعبه ضدّ فريق بلد الوليد (4-3)، و لكن يسعى رجال تيتو فيلانوفا للظفر بالبطولة (22) في تاريخ النادي الكتلوني، فهو على بعد 5 نقاط و 5 مباريات على نهاية الموسم الكروي. 

و بعد السقوط المدوي ضدّ نادي بايرين ميونخ الألماني على ملعبي اليانزأرنا و الكامب نو ذهاباً و إياباً في الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، يسعى لاعبو فريق برشلونة للمضي بخطوة إيجابية نحو لقب الدوري الإسباني.

من جهة أخرى، فإن نادي ريال مدريد قد قلص الفارق مساء أمس إلى (8) نقاط عن المتصدر فريق برشلونة، و سيعمل اللاعبون مساء اليوم على ملعب الكامب نو ضدّ نادي ريال بيتيس لإعادة فارق النقاط إلى (11).

أدرجت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتلونية توقعاتها حول تشكيلة المباراة، أكدت أنه من الأفضل عدم مشاركة ليو ميسي أمام بيتيس، و كذلك غياب فالديس بسبب الإصابة ‘التهاب اللفافة الأخمصية في قدمه اليسرى’ و تكررت حالته مع هذه الإصابة في المباراة الودية بين كاتالونيا ضدّ نيجريا، و بينتو خير بديل لفالديس.

و في الدفاع،  أدريانو و بيكيه كقلبي دفاع، ألبا و ألفيس على الأطراف.

على الرغم من  مشاركة بوسكيتش تدريبات أمس، إلا انه هناك شكوك حول مشاركته امام بيتيس، الذي عانى قبل مباراة بايرين ميونخ الأربعاء الماضي من إصابة في ‘عظام العانة’ و من الأفضل عدم مشاركته كإجراء إحترازي، فضلاً عن تواجد الكاميروني اليكس سونغ الذي من شانه أن يحل مكانه رفقة تشافي و إنييتسا.

و من ناحية أخرى، فإن خط الهجوم المثالي تييو، فيا و أليكسيس، و ميسي بعد تشخيص إصابته بعد المران الأخير اليوم.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .