Subscribe to our Rss Feed

ميسي وبوسكيتس يعودان لللتدريبات بشكل طبيعي




ميسي وبوسكيتس يعودو لللتدريبات بشكل طبيعي

شارك ليونيل ميسي مهاجم برشلونة التدريب بشكل طبيعي مع الفريق اليوم السبت كما عاد لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس أيضاً إلى التمرين حيث يستعد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لمواجهة مرتقبة أمام ضيفه ريال بيتيس غداً الأحد قد تحسم اللقب لمصلحته.

وكان ميسي أفضل لاعب في العالم أصيب في عضلات الفخذ الخلفية قبل شهر مضى ورغم أن الطاقم الطبي قد سمح له بالمشاركة في المباريات إلا أنه لم يكن ضمن الفريق الذي خسر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وغاب بوسكيتس الذي يعاني من مشكلة طفيفة في أعلى الفخذ أيضاً عن مباراة بايرن التي خسرها برشلونة 3-صفر في إياب الدور قبل النهائي لتنتهي المواجهة لمصلحة الفريق الألماني 7-صفر في مجموع المباراتين.

وقال برشلونة في بيان نشر في موقعه على الإنترنت: “تدرب كل من ليو ميسي وسيرجيو بوسكيتس بشكل طبيعي مع الفريق بعد أن منعتهما الإصابة من التدرب بصورة جيدة مع زملائهما في جلسات المران السابقة”.

ولا يزال فيكتور فالديس يعاني من آلام في القدم اليسرى فيما غاب المهاجم بيدرو عن التدريب بسبب المرض.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الثاني ويحتاج خمس نقاط من مبارياته الخمس المقبلة لإحراز اللقب الرابع في خمس سنوات.

وإذا أخفق ريال مدريد في الفوز على ريال بلد الوليد اليوم السبت وفاز برشلونة بمباراة الأحد فإنه سيضمن إحراز اللقب إذ سوف يكون الفارق 13 نقطة على الأقل مع بقاء أربع مباريات على نهاية الموسم.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .