Subscribe to our Rss Feed

نهائي مزيف قبل معركة ويمبلي



نهائي مزيف قبل معركة ويمبلي

يستعدّ طرفا نهائي دوري أبطال أوروبا لصدام ودّي بمذاق جدّي بعد غد السبت تحضيراً لموعد ويمبلي المقرّر في 25 أيار/مايو الحالي، والذي سيحسم صراع أبناء الجلدة الواحدة على زعامة القارة العجوز،

حيث يستقبل “الجذّاب” والوصيف بوروسيا دورتموند ضيفه “الجبّار” والبطل بايرن ميونيخ لحساب المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.
وتمكّن الفريق البافاري من البتّ في هويّة لقب الموسم الحالي في المرحلة قبل الماضية واضعاً حدّاً لسيطرة دورتموند عليه في العامين الأخيرين، فيما ضمن الأخير على نحو كبير الوصافة حيث يتفوّق بفارق 8 نقاط عن مطارده المباشر باير ليفركوزن الثالث الذي يحلّ ضيفاً على نورنبرغ غداً أيضاً.
وجسّد بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ إنجازاً رائعاً ببلوغهما المباراة النهائية للمسابقة القارية على حساب قطبي وعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة على التوالي، وسيسعيان إلى اختبار قدراتهما السبت في أفق مواجهتهما الحاسمة في لندن.
وستحاول الكتيبة المميّزة لـ”رجل النظّارات” يورغن كلوب على أرض ملعبها المرعب “سيغنال إيدونا بارك” استغلال عاملي الأرض والجمهور لردّ الاعتبار لخسارتيه أمام الفريق البافاري (1-2) في مسابقة كأس السوبر المحلية و(0-1) في ربع نهائي مسابقة الكأس، علماً بأنّها المباراة الرابعة بينهما هذا الموسم حيث تعادلا (1-1) في ذهاب الدوري في ميونيخ.
ويملك الفريقان كافة الأسلحة اللازمة لكسب النقاط الثلاث، والأكيد أنّ مدرّبيهما يورغن كلوب ويوب هاينكس لن يخوضا المباراة بكامل عناصرهما الأساسية تخوّفاً من الإصابة التي قد تنجم عن الاحتكاكات الخشنة بين اللاعبين التي تشهدها دائماً مباريات الفريقين في إطار الندّية الكبيرة بينهما، فضلاً عن مواجهة السبت تأتي بعد مباراتين ماراتونيّتين في المسابقة القارية أمام الملكي والكتالوني.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .