Subscribe to our Rss Feed

رونالدينهو يخطو خطوة كبيرة في كأس ليبرتادوريس




رونالدينهو يخطو مع فريقه خطوة كبيرة في كأس ليبرتادوريس

قطع أتليتيكو مينيرو المرشّح لحصد اللقب خطوة كبرى باتّجاه بلوغ دور الثمانية في كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية لكرة القدم بفوزه (2-1) خارج أرضه على ساو باولو في ذهاب دور الستة عشر فجر الجمعة.

ومنح الاعب جادسون التقدّم لفريقه ساو باولو بهدف مبكّر في ملعب مورومبي قبل أن يتعادل رونالدينيو قبل نهاية الشوط الأول وأحرز دييغو تارديلي هدف الفوز في الدقيقة 60.

وكان هذا ثالث لقاء بين الغريمين البرازيليين في المسابقة، ومثّل الانتصار ثأراً لأتليتيكو الذي انتهى سجلّه المثالي في مرحلة المجموعات بهزيمته أمام ساو باولو (2-0) قبل أسبوعين.

وخلال الشوط الأول الحافل بالأحداث طرد لوسيو مدافع ساو باولو بسبب تدخّل عنيف ضدّ برنارد لينال الإنذار الثاني في الدقيقة 35 ويخرج تاركاً فريقه بعشرة لاعبين لبقية المباراة.

وتقدّم ساو باولو في الدقيقة التاسعة حين تجاوز باولو هنريكي غانسو اثنين من مدافعي مينيرو ليمرّر الكرة إلى غادسون الذي سدّدها بقوّة في شباك الحارس فيكتور.

واضطرّ الفريق صاحب الأرض لإجراء تبديل بعدها مباشرة بسبب إصابة إلويزيو في أعلى الفخذ فيما كان يمرّر كرة عرضية إلى غانسو فخرج ليشارك بدلاً منه إدميلسون، لكن البديل أخطأ بعد مشاركته مباشرة ليسدّد الكرة فوق العارضة وهو منفرد بفيكتور.

وتعادل أتليتيكو قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، حين نفّذ برنارد ركلة ركنية بطريقة جيّدة على القائم البعيد حيث وجد رونالدينيو غير المراقب فأعادها برأسه في شباك الحارس روجيريو سيني.

    

وسجّل تارديلي هدف الفوز بعد مرور ساعة من اللعب حين وصلته تمريرة من زميله المهاجم جو ليسدّدها قوية في المرمى.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .