Subscribe to our Rss Feed

مظاهرات عمالية تستقبل أوروجواي في مدينة السلفادور




مظاهرات عمالية تستقبل أوروجواي في مدينة السلفادور

فاجـأت تظاهرات لعـمال أحـد الفنادق الفاخـرة في السـلفادور البـرازيلية منتخـب أوروجـواي، فور وصـوله إلى المدينة التي تسـتضـيف اللقـاء الذي يجـمعـه بـمنتخـب نيجـيريا في اطـار منافسـات دور المجـموعـات بـكـأس القـارات.وأدت التظاهرة التي قـام بـها عـمال الفندق للمطـالبـة بـتحـسـين رواتبـهم إلى تعـطـيل منتخـب أوروجـواي لفترة وجـيزة، قـبـل أن تتدخـل الشـرطـة البـرازيلية لفتح ممر لهم بـين المتظاهرين.

ومـر أعـضـاء مـنـتـخـب “السـمـاوي” عـبـر ردهة الفـنـدق بـسـرعـة، وتـوجـهوا إلى غـرفـهم دون الادلاء بـتـصـريحـات لوسـائل الإعـلام التـي كـانـت فـي انـتـظـارهم.

ووفـقـا للبـرنـامـج الذي وضـعـه الجـهاز الفـنـي لمـنـتـخـب أوروجـواي بـقـيادة أوسـكـار واشـنـطـن تـابـاريز، فـمـن المـقـرر أن يجـري اللاعـبـون تـدريبـات بـعـد ظـهر الثلاثاء فـي مـلعـب مـانـويل بـاراداس، القـريب مـن مـقـر اقـامـتـهم.

ويحـتـل مـنـتـخـب أوروجـواي المـركـز الثالث فـي المـجـمـوعـة الثانـية بـعـد الخـسـارة فـي أول لقـاءاتـه بـهدفـين مـقـابـل واحـد أمـام إسـبـانـيا، الوصـيفـة بـفـارق الأهداف عـن مـنـتـخـب نـيجـيريا صـاحـب الصـدارة، التـي تـغـلبـت عـلى تـاهيتـي بـسـتـة أهداف مـقـابـل واحـد.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .