Subscribe to our Rss Feed

100 مليون يورو لمورينهو لتدريب تشلسي



 100 مليون يورو لمورينهو لتدريب تشلسي

بعد تصريح مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو انه يحب أن يكون بمكان يحبه الناس به وانه قد يخرج من القلعة الملكية وصلت الأخبار ان رئيس ومالك نادي تشيلسي الأنجليزي مستعد لدفع 100 مليون يورو لإنتداب المدرب للفريق

وقال المدرب البرتغالي جوزية مورينهو بتصريحه أنه يود ان يكون في المكان الذي يريدة ، وهذا التصريح اخذتة وسائل الاعلام الانجليزية بان مورينهو سيذهب الى تشيلسي الموسم المقبل ، وان مالك نادي تشيلسي رومان ابراموفيتش يريدة المدرب البرتغالي لكي يقوم بتعزيز الصفوف في الموسم القادم.

 

 

وكان قد انضم البرتغالي جوزيه مورينيو (سيتوبال – البرتغال، 26-1-1963) لفريق ريال مدريد بعد اسبوع واحد من فوزه بلقب دوري ابطال اوروبا مع الانتر على ملعب سانتياغو برنابيو، الانتر لم يكن قد فاز بلقب البطولة منذ 45 عام، لكن تحت قيادة مورينيو نجح الانتر من الفوز بثلاثية تاريخية حيث نال خلال موسم 2009-2010 ايضا لقبي الدوري الايطالي وكأس ايطاليا وهي أول ثلاثية في تاريخ النادي، كما فاز مورينيو بلقب الدوري الايطالي في أول موسم له مع الانتر وكذلك كأس السوبر الايطالية.

في حياته المهنية فاز مورينيو بستة القاب من خلال ثلاث سنوات امضاها في تشيلسي، خلال السنة الاولى له على ملعب ستامفورد بريدج فاز في الدوري الممتاز وكأس الرابطة وفاز تشيلسي مرة اخرى في العام التالي باللقب بعد سباق محموم مع مانشستر يونايتد طوال الموسم وكان البلوز افتتح الموسم باحرازه الدرع الخيرية. وفي موسم 2006-2007 قاد مورينيو تشيلسي للفوز بكأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة.

قبل انضمامه لتشيلسي أحرز مورينيو لقب دوري ابطال اوروبا في عام 2004 كما احرز لقب الدوري البرتغالي الاول بعد اربع سنوات، كما فاز مع بورتو بكأس الاتحاد الاوروبي وكأس البرتغال وكأس السوبر البرتغالية.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .