Subscribe to our Rss Feed

الهلال السعودي يقترب من ضم قائد البوسنة والهرسك




الهلال السعودي يقترب من ضم قائد البوسنة والهرسك

كـشـفت أنبـاء إعـلامية اليوم الاثنين في السـعـودية أن فريق الهلال اتفق مبـدئيا مع أمير سـبـاهينتش /32 عـاما/ قـائد منتخـب البـوسـنة والهرسـك لكـرة القـدم للعـب في صـفوفه اعـتبـارا من الموسـم المقـبـل دون الافصـاح عـن القـيمة المالية ومدة العـقـد.ويأتي هذا وسـط اسـتياء بـالنادي من تسـريبـات تعـاقـداته مع اللاعـبـين الأجـانب قـبـل أن تصـل إلى مرحـلة التوقـيع الرسـمي. وأكـدت مصـادر ، إلى وكـالة الأنبـاء الألمانية (د.ب.أ) ، أن المدير الفني السـعـودي سـامي الجـابـر الذي عـين مؤخـرا في فريق الهلال يتواجـد حـاليا في مدينة سـالزبـورج النمسـاوية لتفقـد معـسـكـر فريقـه الأوروبـي الذي يقـام الشـهر المقـبـل وينتظر أن يوقـع العـقـد مع المدافع البـوسـني لتدعـيم صـفوف الفريق.

وعـبـر الجـابـر ، فـي تـصـريحـاتـه لصـحـيفـة الشـرق الأوسـط اللنـدنـية قـبـل أيام ، عـن انـزعـاجـه لتـسـريب أنـبـاء التـعـاقـدات التـي تـخـص فـريقـه وسـط اتـهامـات جـمـاهيرية لمـسـؤولين كـبـار فـي النـادي بـأنـهم مـن يقـومـون بـالتـسـريب دون أي إدراك لأهمـية حـمـاية صـفـقـات نـاديهم وأكـد الجـابـر أن مـثل هذه التـسـريبـات التـي تـأتـي قـبـل التـوقـيع الرسـمـي قـد تـرفـع أسـعـار اللاعـبـين وربـمـا تـتـسـبـب فـي تـعـثرها قـبـل اتـمـامـها بـالشـكـل الرسـمـي.

وسـبـق للبـوسـنـي أمـير سـبـاهينـتـش أن لعـب فـي صـفـوف أنـدية لوكـومـتـيف مـوسـكـو الروسـي ومـونـبـلييه الفـرنـسـي ويلعـب حـاليا فـي صـفـوف فـريق أشـبـيليه الأسـبـانـي ويجـيد اللعـب فـي قـلب الدفـاع أو كـمـدافـع أيسـر ومـحـور ارتـكـاز. ولم تـعـلن إدارة الهلال بـشـكـل رسـمـي عـن التـعـاقـد مـع اللاعـب البـوسـنـي وسـط تـأكـيدات مـن مـقـربـين مـن النـادي بـأنـه اتـفـق مـبـدئيا مـعـه وقـد يعـلن عـن الصـفـقـة اليوم أو غـدا الثلاثاء.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .