Subscribe to our Rss Feed

نجوم السامبا : لا نخشى مواجهة المنتخب الأسباني




نجوم السامبا : لا نخشى مواجهة المنتخب الأسباني

 أكـد لاعـبـو المنتخـب البـرازيلي لكـرة القـدم أنهم لا يخـشـون مواجـهة المنتخـب الأسـبـاني بـطـل العـالم وأوروبـا في رحـلة الدفاع عـن لقـبـهم بـبـطـولة كـأس القـارات 2013 المقـامة حـاليا بـالبـرازيل. ورغـم الانطـبـاع الرائع الذي تركـه مسـتوى المنتخـب الأسـبـاني خـلال المبـاراة التي فاز فيها 2/1 عـلى منتخـب أوروجـواي مسـاء أمس في أولى مبـاريات الفريقـين بـالبـطـولة ، أكـد لاعـبـو السـامبـا البـرازيلية أنهم لا يخـشـون مواجـهة الماتادور الأسـبـاني.وحـرص لاعـبـو المنتخـب البـرازيلي ، الذي ينافس في المجـموعـة الأولى بـالدور الأول للبـطـولة ، عـلى متابـعـة مبـاراة أسـبـانيا وأوروجـواي في المجـموعـة الثانية والتي تانتهت بـفوز أسـبـانيا 2/1 بـعـد أداء رائع من الفريق في معـظم فترات المبـاراة. وقـال مارسـيلو نجـم ريال مدريد الأسـبـاني والمنتخـب البـرازيلي “كـنا نعـلم أن المنتخـب الأسـبـاني فريق هائل وعـملاق ويضـم العـديد من اللاعـبـين لا تحـتاج للحـديث عـنهم. أداء المنتخـب الأسـبـاني جـميل”.

ورغـم هذا ، أكـد مـارسـيلو أن المـنـتـخـب البـرازيلي لا يخـشـى مـواجـهة أبـطـال العـالم فـي طـريقـه للدفـاع عـن لقـبـه بـكـأس القـارات. وأوضـح ، فـي مـؤتـمـر صـحـفـي عـقـد اليوم فـي مـدينـة فـورتـاليزا ، “إذا احـتـجـنـا لمـواجـهة المـنـتـخـب الأسـبـانـي والتـعـامـل مـع أنـدريس إنـييسـتـا ، حـسـنـا ، سـنـفـعـل. ليس بـالضـرورة أن نـخـتـار مـنـافـسـينـا”.

ويتـدرب المـنـتـخـب البـرازيلي (راقـصـو السـامـبـا) حـاليا فـي فـورتـاليزا اسـتـعـدادا لمـبـاراتـه المـقـررة بـعـد غـد الأربـعـاء أمـام نـظـيره المـكـسـيكـي فـي ثانـي لقـاءات الفـريق بـالمـجـمـوعـة الأولى. وفـي ظـل الخـبـرة التـي اكـتـسـبـها مـن اللعـب فـي صـفـوف الريال ، أكـد مـارسـيلو أن المـنـتـخـب البـرازيلي لا يخـشـى مـواجـهة الفـرق التـي تـتـمـتـع بـقـوة هجـومـية أكـبـر مـثل إيطـاليا وأسـبـانـيا فـي إشـارة إلى أن الفـريق حـقـق الفـوز 3/صـفـر فـي المـبـاراة الأولى عـلى المـنـتـخـب اليابـانـي الذي لا يتـمـتـع بـهذه القـدرات الهجـومـية العـالية.

وأكـد مـارسـيلو “مـسـتـعـدون لمـواجـهة أي مـنـافـس سـواء كـان أسـبـانـيا أو تـاهيتـي. إذا لم نـكـن مـسـتـعـدين لهذا ، فـلم يكـن أي لاعـب ليتـواجـد هنـا”. وردا عـلى الأسـئلة المـتـكـررة لزمـيله لويز جـوسـتـافـو لاعـب خـط وسـط بـايرن مـيونـيخ الألمـانـي عـن الخـطـة التـي اتـبـعـها بـايرن للإطـاحـة بـبـرشـلونـة الأسـبـانـي مـن المـربـع الذهبـي لدوري الأبـطـال ، قـال جـوسـتـافـو “لم يكـن هنـاك طـريقـة. الانـتـصـارات تـحـقـقـت نـتـيجـة اتـحـاد وتـعـاون اللاعـبـين. كـان لدينـا حـافـز قـوي للغـاية لمـواجـهة بـرشـلونـة أحـد أفـضـل الفـرق فـي العـالم. كـانـت مـبـاراة لعـب فـيها تـعـاون اللاعـبـين واتـحـادهم دورا كـبـيرا فـي قـوة الفـريقـ”. ورغـم هذا ، أكـد لويز جـوسـتـافـو أن أنـدريس إنـييسـتـا هو السـلاح الرئيسـي للمـنـتـخـب الأسـبـانـي. وقـال “إنـييسـتـا لاعـب يمـتـلك إمـكـانـيات ومـهارات هائلة. ويجـب أمـامـه أن نـتـخـذ كـل حـذرنـا”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .