Subscribe to our Rss Feed

لوجانو : عندما تقابل أسبانيا عليك أن تركض بضعف السرعة




لوجانو : عندما تقابل أسبانيا عليك أن تركض بضعف السرعة

 اعـترف دييجـو لوجـانو مدافع وقـائد منتخـب اوروجـواي لكـرة القـدم بـأن المنتخـب الأسـبـاني تفوق عـلى فريقـه وكـان الأفضـل في مبـاراتهما أمس الأحـد والتي انتهت بـفوز المنتخـب الأسـبـاني 2/1 مشـيرا إلى أن منتخـب أوروجـواي لم يسـتحـق التعـادل في هذه المبـاراة.وقـال لوجـانو مدافع بـاريس سـان جـيرمان الفرنسـي ، والذي لعـب لملقـة الأسـبـاني في الشـهور السـتة الماضـية عـلى سـبـيل الإعـارة ، “لتلعـب أمام أسـبـانيا عـليك أن تركـض بـضـعـف السـرعـة وألا تركـض خـلف لاعـبـيهم”. وعـن المبـاراة ، قـال لوجـانو إن أداء منتخـب أوروجـواي اتسـم بـالبـطـء الشـديد وكـان “متأخـرا في كـل الكـرات” أمام منافس يتميز بـالسـرعـة والفنيات العـالية.

وأشـار لوجـانـو إلى أن فـريقـه لم يسـتـعـد عـافـيتـه ولياقـتـه بـعـد المـبـاراة الصـعـبـة التـي خـاضـها أمـام مـضـيفـه الفـنـزويلي يوم الثلاثاء المـاضـي فـي تـصـفـيات قـارة أمـريكـا الجـنـوبـية المـؤهلة لنـهائيات كـأس العـالم 4102 بـالبـرازيل.

وأكـد لوجـانـو “فـي الظـروف المـتـكـافـئة يكـون المـنـتـخـب الأسـبـانـي أفـضـل مـن أوروجـواي وهذا مـا حـدث فـي المـلعـب.. أردنـا تـحـقـيق الفـوز ولكـنـنـا افـتـقـدنـا القـوة اللازمـة لتـحـقـيقـه”. ويسـافـر مـنـتـخـب أوروجـواي اليوم الاثنـين إلى سـالفـادور دي بـاهيا لخـوض مـبـاراتـه الثانـية فـي البـطـولة أمـام نـظـيره النـيجـيري يوم الخـمـيس المـقـبـل.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .