Subscribe to our Rss Feed

إيسكو لم يقرر بعد .. الريال أو مان سيتي !!




إيسكو لم يقرر بعد ..  الريال أو مان سيتي !!

قـال فرانسـيسـكـو ألاركـون (إيسـكـو)، نجـم فريق مالاجـا الصـاعـد، إنه يأمل أن يتخـذ قـريبـا قـراره بـشـأن العـرضـين اللذين تلقـاهما من ناديي ريال مدريد الإسـبـاني ومانشـسـتر سـيتي الإنجـليزي للحـصـول عـلى خـدماته.وفي مقـالة أجـرتها معـه صـحـيفة (أس) الإسـبـانية ونشـرتها عـلى موقـعـها الإلكـتروني اليوم الاثنين، أوضـح إيسـكـو أنه تلقـى بـالفعـل عـرضـين لضـمه من الريال والمان سـيتي ويأمل أن يبـت في هذا الأمر قـريبـا، مبـينا أن كـليهما ناديان كـبـيران لذا يحـاول أن يتخـذ أفضـل قـرار يصـب في صـالحـه كـلاعـب وفي صـالح فريقـه الأندلسـي الحـالي.

وأوضـح أنـه يهتـم فـي المـقـام الأول بـاللعـب أكـثر مـن الأسـمـاء الكـبـيرة للأنـدية فـهو لا يود أن ينـضـم لنـاد كـبـير ثم يجـلس عـلى مـقـاعـد البـدلاء، مـبـينـا “كـل مـا أرغـب فـيه هو لعـب كـرة القـدم فـي أي مـكـان.

وأضـاف إيسـكـو أنـه لا يضـع فـي اعـتـبـاره طـريقـة لعـب الأنـدية لأنـه يرى أن اللاعـب يجـب أن يتـأقـلم عـلى هذا الأمـر.

وعـنـد سـؤاله عـن إمـكـانـية أن يدفـعـه تـولي التـشـيلي مـانـويل بـيليجـرينـي تـدريب مـانـشـسـتـر سـيتـي للإنـتـقـال إلى النـادي الإنـجـليزي، قـال اللاعـب إن هذا الأمـر يمـثل نـقـطـة إيجـابـية لأنـه اعـتـاد عـلى طـريقـة المـدرب كـمـا أنـه سـاعـده كـثيرا خـلال تـدريبـه لمـالاجـا، ولكـنـه أكـد فـي الوقـت نـفـسـه عـدم اتـخـاذه لقـرار حـاسـم فـي هذا الصـدد حـتـى الآن.

ومـن نـاحـية أخـرى أكـد إيسـكـو أنـه يصـب كـل تـركـيزه حـاليا مـع مـنـتـخـب إسـبـانـيا تـحـت 21 عـامـا الذي يشـارك مـعـه فـي الوقـت الحـالي بـبـطـولة كـأس الأمـم الأوروبـية تـحـت 21 عـامـا والمـقـامـة فـي الكـيان الصـهيونـي.

ومـن المـقـرر أن يخـوض المـاتـادور الإسـبـانـي المـبـاراة النـهائية للبـطـولة غـدا الثلاثاء أمـام إيطـاليا، وأكـد إيسـكـو أن لاعـبـي المـنـتـخـب سـيبـذلون قـصـارى جـهدهم للتـويج بـلقـب البـطـولة.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .