Subscribe to our Rss Feed

سواريز يقلل من أهمية معادلة رقم فورلان التهديفي




سواريز يقلل من أهمية معادلة رقم فورلان التهديفي

قـلص نجـم كـرة القـدم الأوروجـوياني لويس سـواريز من أهمية معـادلته الرقـم القـياسـي لعـدد الأهداف التي يحـرزها أي لاعـب في تاريخ منتخـب أوروجـواي، مشـيرا إلى أن الأكـثر أهمية بـالنسـبـة له كـان محـاولة قـيادة الفريق أمس الأحـد إلى نتيجـة أفضـل في مواجـهة أبـطـال العـالم.وعـادل سـواريز مهاجـم ليفربـول الإنجـليزي أمس الرقـم القـياسـي المسـجـل بـاسـم زميله دييجـو فورلان حـيث تسـاوى معـه في رصـيد 33 هدفا لكـل منهما مع منتخـب أوروجـواي، وذلك بـعـدما سـجـل سـواريز الهدف الوحـيد لفريقـه في المبـاراة التي خـسـرها 1-2 أمام المنتخـب الأسـبـاني أمس ضـمن فعـاليات كـأس القـارات المقـامة حـاليا في البـرازيل.

ولكـن سـواريز قـلل مـن أهمـية هذا الإنـجـاز قـائلا “الشـيء المـهم كـان مـحـاولة تـحـقـيق نـتـيجـة أفـضـل. لم نـسـتـطـع ولكـن عـلينـا أن نـواصـل المـحـاولة”.

واعـتـرف سـواريز بـأن فـريقـه خـسـر أمـام “مـنـافـس رائع مـرشـح للفـوز بـاللقـب.. لديه لاعـبـون مـتـمـيزونـ”.

وأرجـع سـواريز أحـد أسـبـاب الهزيمـة فـي هذه المـبـاراة إلى حـالة الإجـهاد التـي يعـانـي مـنـها الفـريق بـعـد مـبـاراتـه التـي خـاضـها يوم الثلاثاء المـاضـي وفـاز فـيها عـلى فـنـزويلا فـي تـصـفـيات قـارة أمـريكـا الجـنـوبـية المـؤهلة لنـهائيات كـأس العـالم 2014 بـالبـرازيل.

وقـال سـواريز “بـكـل وضـوح ، كـان الإجـهاد سـبـبـا فـي الهزيمـة. ركـضـنـا كـثيرا طـوال المـبـاراة. ولكـنـنـا خـسـرنـا أمـام مـنـافـس اسـتـحـق الفـوز”.

ويخـوض مـنـتـخـب أوروجـواي مـبـاراتـه التـالية فـي البـطـولة أمـام نـظـيره النـيجـيري يوم الخـمـيس كـي يسـتـكـمـل مـسـيرتـه فـي المـجـمـوعـة الثانـية بـلقـاء مـنـتـخـب تـاهيتـي الأسـبـوع المـقـبـل.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .