Subscribe to our Rss Feed

دورتموند يتمسك بليفاندوفسكي ويمنعه من الرحيل




دورتموند يتمسك بليفاندوفسكي ويمنعه من الرحيل

أكـد هانز-يواخـيم فاتسـكـه مدير نادي بـوروسـيا دورتموند الألماني لكـرة القـدم أن المهاجـم البـولندي روبـرت ليفاندوفسـكـي سـيضـطـر للوفاء بـمدة تعـاقـده مع النادي كـاملة حـتى 2014 ، مؤكـدا أن دورتموند لن يسـمح له بـالانتقـال قـبـل ذلك.وكـان دورتموند أعـلن مؤخـرا أنه لن يسـمح لليفاندوفسـكـي بـالانضـمام إلى بـايرن ميونيخ ، حـامل ألقـاب الدوري والكـأس الألمانيين ودوري أبـطـال أوروبـا ، قـبـل أن يؤكـد فاتسـكـه للعـدد الصـادر اليوم الاثنين من صـحـيفة “سـويدويتشـه تسـايتونجـ” بـأن اللاعـب لن يسـمح له حـتى بـالانضـمام إلى أي نادي غـير ألماني بـعـد ما تردد حـول اهتمام أندية ريال مدريد الأسـبـاني ومانشـسـتر سـيتي وتشـيلسـي الإنجـليزيين بـاللاعـب.

وقـال فـاتـسـكـه: “مـن المـؤكـد أن روبـرت سـيلعـب بـصـفـوف بـوروسـيا دورتـمـونـد المـوسـم المـقـبـل. عـلينـا أن نـخـطـط مـسـتـقـبـلا”.

ووجـه مـايكـل زورك مـدير الكـرة فـي دورتـمـونـد رسـالة مـشـابـهة حـيث قـال: “سـنـبـدأ تـدريبـاتـنـا الاسـتـعـدادية للمـوسـم المـقـبـل فـي غـضـون أسـبـوعـين. نـريد حـسـم الأمـر”.

وكـان يتـوقـع إنـتـقـال المـهاجـم البـولنـدي الدولي إلى بـايرن للحـاق بـزمـيله السـابـق بـفـريق دورتـمـونـد مـاريو جـوتـزه ، وهو الأمـر الذي رفـضـه نـاديه تـمـامـا. ويبـدو أن دورتـمـونـد مـسـتـعـد لزيادة راتـب ليفـانـدوفـسـكـي خـلال مـوسـمـه الأخـير مـع الفـريق والذي يسـتـطـيع اللاعـب بـعـده الانـتـقـال دون مـقـابـل مـادي للنـادي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .