Subscribe to our Rss Feed

سواريز: حتى الأطفال يريدون اللعب للريال والبرسا !!




سواريز: حتى الأطفال يريدون اللعب للريال والبرسا !!

أكـد الدولي الأوروجـوياني لويس سـواريز لاعـب ليفربـول الإنكـليزي في حـوار مع صـحـيفة “ديلي ميل” الإنكـليزية أنه مسـتاء من عـناد إدارة فريقـه في مسـألة التخـلي عـنه لصـالح ريال مدريد الذي يحـاول ضـم اللاعـب منذ بـداية فترة الانتقـالات. وصـرح سـواريز قـائلاً : “صـحـيح أنني أملك عـقـداً يلزمني بـالبـقـاء مع النادي، لكـن عـندما تحـين لحـظة خـروجـي من الفريق يجـب أن تتفهم الإدارة هذا الأمر بـصـدر رحـبـ”.

وأضـاف المـهاجـم الأوروجـويانـي : “لو سـألت طـفـلاً مـن الشـارع بـأي فـريق تـريد أن تـلعـب عـنـدمـا تـكـبـر سـيقـول ريال مـدريد أو بـرشـلونـة بـلا أدنـى شـكـ”.

واخـتـتـم مـهاجـم ليفـربـول قـائلاً : “أكـن كـل الحـب والاحـتـرام لليفـربـول ومـشـجـعـيه والمـدينـة، وأحـتـرم أيضـاً جـمـيع مـن تـعـامـلت مـعـهم خـلال فـتـرتـي مـع النـادي الإنـكـليزي”.

الجـدير بـالذكـر أن سـواريز قـد صـرح أكـثر مـن مـرة عـن رغـبـتـه بـاللعـب مـع ريال مـدريد للمـوسـم المـقـبـل لكـن إدارة الريدز وقـفـت بـينـه وبـين تـحـقـيق حـلمـه بـاللعـب بـجـوار كـرسـتـيانـو رونـالدو الذي تـحـوم أيضـاً بـعـض الشـكـوك حـول تـجـديد عـقـده مـع النـادي المـلكـي فـي الآونـة الأخـيرة.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .