Subscribe to our Rss Feed

ناني: مستقبلي مع مانشستر مجهول




ناني: مستقبلي مع مانشستر مجهول

اعـترف لويس ناني جـناح منتخـب البـرتغـال بـأنه لا يعـرف ما إذا كـان سـيسـتمر مع فريقـه مانشـسـتر يونايتد الإنجـليزي أم سـيرحـل إلى فريق آخـر خـلال الموسـم المقـبـل.وحـين سـئل ناني عـن مسـتقـبـله أجـاب في تصـريحـات صـحـفية “لا يوجـد شـئ مؤكـد، إنني هادئ الآن، القـرار سـيكـون في يدي، سـأخـتار الأفضـل بـالنسـبـة لي”.

وينـتـهي عـقـد نـانـي، الذي تـرجـع جـذوره إلى الرأس الأخـضـر، مـع “الشـياطـين الحـمـر” فـي يونـيو/حـزيران 2014 ، وتـبـلغ قـيمـة الشـرط الجـزائي فـي عـقـده 50 مـليون يورو.

واسـتـبـعـد النـجـم البـرتـغـالي (26 عـامـا) عـودتـه إلى مـسـقـط رأسـه فـي الوقـت الحـالي، فـيمـا لم يعـلق عـلى احـتـمـالية انـتـقـاله لمـونـاكـو العـائد المـوسـم المـقـبـل للدرجـة الأولى فـي فـرنـسـا.

وفـي هذا الشـأن قـال “أحـتـرم كـل الأنـدية البـرتـغـالية، وخـاصـة الكـبـار سـبـورتـنـج لشـبـونـة وبـنـفـيكـا وبـورتـو، لكـن أعـتـقـد أن عـودتـي هنـاك غـير مـلائمـة، مـسـتـواي مـخـتـلفـ”.

وخـاض نـانـي 66 مـبـاراة رسـمـية مـع مـنـتـخـب البـرتـغـال، ويلعـب فـي مـانـشـسـتـر يونـايتـد مـنـذ 2007 حـين انـتـقـل مـن سـبـورتـنـج لشـبـونـة مـقـابـل 25 مـليون يورو، لكـنـه فـقـد مـكـانـه فـي التـشـكـيل الأسـاسـي فـي أغـلب مـبـاريات المـوسـم المـاضـي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .