Subscribe to our Rss Feed

مورينيو: توريس لم يكن بالسوء الذي يصوره البعض !




مورينيو: توريس لم يكن بالسوء الذي يصوره البعض !

أكـد البـرتغـالي جـوزيه مورينيو، المدير الفني الجـديد لنادي تشـيلسـي الإنجـليزي اليوم الأحـد أن لاعـبـه الإسـبـاني فرناندو توريس “لم يقـدم مسـتوى سـيء بـالشـكـل الذي يصـوره البـعـضـ”.وقـال مورينيو، في تصـريحـات لصـحـيفة “ميرور” البـريطـانية، إن توريس لم يقـدم مسـتوى كـبـير في تشـيلسـي “البـعـض كـانوا ينتظرون منه أكـثر نظرا لما قـدمه في السـابـق، ولكـن لم يقـدم مسـتوى سـيء بـالشـكـل الذي يصـوره البـعـض. هناك توازن”.

وأشـار “عـادة، يمـيل الكـثيرون للقـول بـأن (التـعـاقـد مـع تـوريس) كـان خـطـأ. كـان خـطـأ لأنـه لم يكـن نـاجـحـا. عـلاقـة ريال مـدريد وكـاكـا لم تـكـن نـاجـحـة بـنـسـبـة 100%. هذا ليس خـطـأ، إنـمـا هي كـرة القـدمـ”.

وأوضـح أن أليكـس فـيرجـسـون مـدرب مـانـشـسـتـر يونـايتـد أخـبـره بـعـزمـه الاعـتـزال بـنـهاية المـوسـم، الا أنـه لم يفـكـر فـي خـلافـتـه.

وتـابـع “كـنـت أعـرف قـبـل أشـهر أن فـيرجـسـون يعـتـزم الاعـتـزال. تـربـطـنـي بـفـيرجـسـون عـلاقـة صـداقـة تـسـمـح لي بـمـعـرفـة قـرار اعـتـزاله، وله بـمـعـرفـة أن النـادي الذي أود تـولي إدارتـه الفـنـية فـي إنـجـلتـرا هو تـشـيلسـي. كـنـت لأرفـض أي عـمـل فـي العـالم مـن أجـل تـشـيلسـي”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .