Subscribe to our Rss Feed

زيدان يحرض بيل على التمرد على توتنهام




زيدان يحرض بيل على التمرد على توتنهام

أكـدت صـحـيفة “ميرور” البـريطـانية أن أسـطـورة كـرة القـدم زين الدين زيدان المدير الرياضـي لريال مدريد الإسـبـاني قـد حـث غـاريث بـيل جـناح توتنهام الإنكـليزي من أجـل الإسـراع في إجـراءات نقـله إلى النادي الملكـي، من خـلال تخـاطـبـه مع إدارة ناديه وتقـديمه لطـلب انتقـال .هذا وقـد نشـرت الصـحـيفة البـريطـانية تقـريراً مطـولاً أكـدت فيه أن نجـم ريال مدريد السـابـق يبـدو أكـثر المتحـفزين للتعـاقـد مع غـاريث بـيل، ولكـن مع وجـود دانييل ليفي رئيس توتنهام ومقـاتلته من أجـل الإبـقـاء عـلى جـوهرة الفريق يزيد من صـعـوبـة المهمة التي يقـودها زيدان، وهو الذي يرى في بـيل قـادر عـلى صـناعـة الفارق في ريال مدريد.


وقـال زيدان بـهذا الصـدد: “أعـتـقـد أن إعـجـاب ريال مـدريد بـغـاريث بـيل واضـح جـداً، ومـن الواضـح أيضـاً بـأنـنـا لن نـواجـه مـشـكـلة فـي دفـع قـيمـة انـتـقـاله”.

وأضـاف “زيزو”: “إذا كـان بـيل يشـعـر بـأنـه الوقـت المـلائم لأخـذ خـطـوة إلى الإمـام ومـغـادرة نـاديه، فـعـليه الذهاب إلى إدارة نـاديه وطـلب المـغـادرة”.

الجـدير بـالذكـر أن تـوتـنـهام يسـعـى للتـصـدي للعـروض الهائلة التـي تـصـله مـن ريال مـدريد وبـاريس سـان جـرمـان مـن أجـل بـيل، بـزيادة راتـبـه إلى ثلاثة أضـعـاف للإبـقـاء عـليه لمـوسـم إضـافـي


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .