Subscribe to our Rss Feed

موراتي يعتذر لجماهير الإنتر بسبب الموسم الماضي




موراتي يعتذر لجماهير الإنتر بسبب الموسم الماضي

أكـد ماسـيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطـالي أنه يلتمس العـُذر الكـامل لجـماهير الفريق في انتقـادها له واللافتات التي أظهرتها خـلال الموسـم خـاصـة في المبـاريات الأخـيرة , جـاء ذلك عـلى خـلفية حـضـوره لاحـتفالية خـاصـة بـجـماهير الفريق وخـاصـة مجـموعـة “كـورفا نورد ” .موراتي وجـه كـلمه للجـماهير قـائلاً : “أردت أن أكـون هنا لأشـكـر كـل من شـجـع الفريق في الفترة الصـعـبـة، الاحـتجـاجـات من الكـورفا كـانت ذكـية، ربـما لو كـنت معـهم لكـتبـت ما هو أسـوا مما كـُتب عـلى تلك اللافتات أو ربـما لأطـلقـت صـافرات الاسـتهجـان ضـد نفسـي ! لقـد تصـرفتم بـطـرية خـاصـة، تليق بـالإنتر”.

وبـخـصـوص المـوسـم الجـديد , قـال رئيس الإنـتـر “هدفـنـا فـي المـوسـم القـادم هو حـصـد الأفـضـل، سـنـبـدأ البـطـولة بـهدف الفـوز بـالاسـكـوديتـو. السـوقـ؟ عـلى الجـمـاهير أن تـتـوقـع سـوق انـتـقـالات قـوي رغـم أنـنـا نـمـتـلك بـالفـعـل فـريق جـيد عـليه أن يُظـهر مـواهبـة بـطـريقـة أفـضـل مـن المـوسـم المـاضـي. سـنـسـد الثغـرات فـي الفـريق ونـجـلب مـن نـحـتـاجـه لنـكـون أفـضـل”.

وقـد سـُئل الرئيس إن كـان سـيلجـأ لبـيع عـدد مـن نـجـوم الفـريق ليُوفـر المـيزانـية اللازمـة للصـفـقـات، فـأجـاب “سـنـرى، رغـم أنـنـا حـتـى الآن لم نـمـر بـتـلك الوضـعـية، لأنـنـا لم نـتـلق عـروض إن جـاز التـعـبـير”.

وأخـيرًا قـال مـوراتـي حـول إمـكـانـية رحـيل فـريدي جـوارين لفـريق تـوتـنـهام الذي قـيل أنـه عـرض 24 مـليون يورو للحـصـول عـلى اللاعـب الكـولومـبـي “هو لاعـب مـوهوب جـدًا ولديه الكـثير مـن المـعـجـبـين، سـنـرى”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .