Subscribe to our Rss Feed

البرسا يخطط لتعزيز هجومه من تشيلسي بعد رحيل “فيا”




البرسا يخطط لتعزيز هجومه من تشيلسي بعد رحيل

قـالت صـحـف إسـبـانية اليوم إن رئيس نادي بـرشـلونة “سـاندرو روسـيل” لا يُخـطـط لشـراء فرناندو توريس فقـط من نادي تشـيلسـي، بـل يريد معـه الشـاب “كـريس لوفتسـ” الذي يعـتبـره الكـثيرون مسـتقـبـل إنجـلترا في خـط الهجـوم.

التـقـارير الواردة مـن داخـل الكـامـب نـو، أشـارت إلى أن الإدارة تـنـوي التـقـدم بـعـرض قـيمـتـه 18 مـليون إسـتـرلينـي نـظـير الحـصـول عـلى الاسـتـغـنـاء الخـاص بـالنـينـيو الذي يعـرف جـيدًا أن مـسـتـقـبـله فـي غـرب لنـدن بـات فـي شـك، لاسـيمـا بـعـد قـدوم مـورينـيو الذي قـد يضـع ثقـتـه فـي “ديمـبـا بـا” أو “لوكـاكـو” ويتـرك تـوريس عـلى مـقـاعـد البـدلاء.

أمـا القـيمـة المـقـتـرحـة لشـراء عـقـد اللاعـب البـالغ مـن العـمـر 17 عـامـا، فـلا زالت غـامـضـة ولم يتـم الكـشـف عـنـها، لكـنـه يبـقـى هدفـًا لا يقـل أهمـية عـن تـوريس المـطـلوب لتـدعـيم الهجـوم بـعـد رحـيل دافـيد فـيا.

ويقـال أن كـشـافـة البـرسـا حـاولوا خـطـف لوفـتـس نـهاية المـوسـم المـنـصـرم، إلا أن يقـظـة مـدربـي شـبـاب تـشـيلسـي حـالت دون وصـول الفـريق الكـتـلونـي لهدفـه، وتـم الجـديد مـعـه بـعـقـد طـويل الأمـد، ومـن ثم سـجـل حـضـوره أمـام السـيتـي فـي اللقـاء الودي الأول الذي جـرى بـينـهم فـي نـيويورك الشـهر المـاضـي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .