Subscribe to our Rss Feed

15 مليون يورو قد تحسم انتقال “كوسليني” للكامب نو




15 مليون يورو قد تحسم انتقال

قـالت صـحـيفة سـبـورت الكـتالونية في عـددها الصـادر اليوم السـبـت، أن بـرشـلونة بـاشـر مفاوضـاته مع مدافع أرسـنال “لوران كـوسـليني”، للتعـاقـد معـه خـلال سـوق الانتقـالات الصـيفية الحـالية.

وأشـارت الصـحـيفـة أن النـادي الكـتـالونـي اتـصـل فـي بـادئ الأمـر بـإدارة أرسـنـال للسـؤال عـن إمـكـانـية التـعـاقـد مـع المـدافـع الدولي الفـرنـسـي، بـعـد فـشـله فـي إقـنـاع بـاريس سـان جـيرمـان الفـرنـسـي بـالتـخـلي عـن قـائده البـرازيلي تـياجـو سـيلفـا، الذي انـتـقـل إليه فـي صـيف العـام المـاضـي فـي صـفـقـة قـياسـية.

ويسـعـى بـرشـلونـة مـنـذ عـدة أسـابـيع للحـصـول عـلى تـوقـيع “تـياجـو سـيلفـا” لتـعـزيز خـط دفـاعـه فـي المـوسـم الجـديد، غـير أن صـعـوبـة إتـمـام هذه الصـفـقـة حـوّل اهتـمـامـه فـي الوقـت الراهن إلى مـدافـع أرسـنـال، إذ أن مـفـاوضـاتـه مـع مـانـشـسـتـر سـيتـي أيضـاً للتـعـاقـد مـع قـائده فـيسـنـت كـومـبـانـي بـاءت بـالفـشـل.

وأكـدت صـحـيفـة سـبـورت الكـتـالونـية أن “لوران كـوسـلينـي” مـن المـدافـعـين المـفـضـّلين لدى المـدير الفـنـي لبـرشـلونـة “تـيتـو فـيلانـوفـا”، إذ يحـتـاج النـادي الكـتـلونـي لدفـع 15 مـليون يورو لحـسـم الصـفـقـة لصـالحـه.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .