Subscribe to our Rss Feed

أسباس : سأقود هجوم الريدز بجانب سواريز الموسم المقبل




أسباس : سأقود هجوم الريدز بجانب سواريز الموسم المقبل

في تصـريحـات لصـحـيفة مترو الإنجـليزية، قـال اللاعـب الدولي الإسـبـاني “ياجـو أسـبـاسـ” أحـدث صـفقـات نادي ليفربـول الإنجـليزي في الصـيف الحـالي، بـأنه أتى إلى الليفر لمجـاورة اللاعـب الدولي الأوروجـوياني “لويس سـواريز” في خـط هجـوم الفريق، ولم يأتٍ ليكـون بـديلاً له.

وكـانـت قـد أشـارت العـديد مـن التـقـارير أن اللاعـب جـاء ليكـون بـديلاً للمـهاجـم الأوروجـويانـي صـاحـب ال 26 عـامـاً فـي الفـريق بـعـدمـا أعـلن عـزمـه الرحـيل عـن مـلعـب أنـفـيلد رود هذا الصـيف.

وقـال أسـبـاس “ليفـربـول أحـد أكـبـر أنـدية العـالم، وقـد أتـيت إلى هنـا لاتـخـاذ خـطـوة كـبـيرة فـي مـسـيرتـي المـهنـية، لا لأكـون بـديلاً لأي شـخـص، أشـعـر بـسـعـادة بـالغـة لأكـون فـي إنـجـلتـرا، أريد اللعـب فـي الدوري الإنـجـليزي المـمـتـاز”.

وتـابـع اللاعـب قـائلاً ” آمـل أن أكـون قـادراً عـلى الانـسـجـام سـريعـاً مـع النـادي بـمـسـاعـدة زمـلائي النـاطـقـين بـاللغـة الإسـبـانـية ومـنـهم لويس سـواريز “.

يذكـر أن المـرسـيسـايد كـان قـد حـسـم صـفـقـة ضـم المـهاجـم صـاحـب ال 25 عـامـاً مـن نـادي سـيلتـا فـيجـو مـقـابـل 7.7 مـليون جـنـيه إسـتـرلينـي هذا الأسـبـوع.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .