اليونايتد قد يضم “ماركيزيو” هذا الصيف


اليونايتد قد يضم

قـالت صـحـيفة الميرور البـريطـانية اليوم، إن لاعـب خـط وسـط نادي يوفنتوس الإيطـالي “كـلاوديو ماركـيزيو”صـاحـب ال 27 عـاماً، قـد أعـلن بـأنه سـوف يكـون فخـوراً للغـاية في حـالة اهتمام أحـد ناديي مانشـسـتر يونايتد الإنجـليزي أو موناكـو الفرنسـي بـالتعـاقـد معـه في الصـيف الحـالي.

وبـعـدمـا أعـلن نـاديه عـن إمـكـانـية بـيعـه هذا الصـيف، فـتـح “مـاركـيزيو” البـاب أمـام نـادي مـانـشـسـتـر يونـايتـد الإنـجـليزي لضـمـه هذا الصـيف.

وذكـرت الصـحـيفـة أن ديفـيد مـويس المـدير الفـنـي الجـديد لليونـايتـد، يريد تـدعـيم خـط وسـط الفـريق بـعـد اعـتـزال “بـول سـكـولز” وشـكـوك حـول مـسـتـقـبـل “دارين فـليتـشـر” بـسـبـب المـرض.

وقـد ألمـح البـيانـكـونـيري إلى إمـكـانـية بـيع “مـاركـيزيو” مـقـابـل 24 مـليون جـنـيه إسـتـرلينـي فـي فـتـرة الانـتـقـالات الصـيفـية الحـالية.

وقـال مـاركـيزيو “لقـد سـمـعـت أنـنـي لسـت ذا قـيمـة إلى نـادي يوفـنـتـوس، لم يتـم إخـبـاري بـأي شـيء عـن طـريق النـادي، أو بـقـدوم أية عـروض لي، وأنـا بـحـاجـة للتـحـدث إلى يوفـنـتـوس لأعـرف مـدى أهمـيتـي بـالنـسـبـة للفـريقـ”.

وتـابـع حـديثه قـائلاً “إذا كـان هذا هو الحـال، فـسـيكـون مـن الطـبـيعـي أن أنـظـر إلى الفـرق الأخـرى، وحـتـى الآن لا أعـرف إذا كـانـت هنـاك أية عـروض مـن مـانـشـسـتـر يونـايتـد أو مـونـاكـو، لكـنـنـي سـأكـون فـخـوراً جـداً، وسـوف نـكـتـشـف الحـقـيقـة بـعـد كـأس القـاراتـ”.





تعليقات الفيسبوك