Subscribe to our Rss Feed

فيلا بواش على رأس المرشحين لخلافة أنشيلوتي




فيلا بواش على رأس المرشحين لخلافة أنشيلوتي

كـشـفت تقـارير إخـبـارية اليوم السـبـت أن بـاريس سـان جـيرمان الفرنسـي لا يزال يبـحـث عـن مدير فني للموسـم المقـبـل ، الخـطـوة التي يراها النادي ضـرورية قـبـل التخـلي عـن مدربـه الحـالي كـارلو أنشـيلوتي.وأشـارت صـحـيفة “لوبـاريزيان” اليوم إلى أن المدير الفني الحـالي لتوتنهام الإنجـليزي أندريه فيلا بـواش هو المرشـح الأول لخـلافة أنشـيلوتي.

ورغـم القـيود التـي يفـرضـها النـادي الإنـجـليزي ، فـإن الجـريدة تـؤكـد أن المـدير الرياضـي لبـاريس سـان جـيرمـان ليونـاردو يجـري مـفـاوضـات مـع فـيلا بـواش لاقـنـاعـه بـالانـتـقـال إلى الفـريق الفـرنـسـي.

وأوضـح المـصـدر أن النـادي الفـرنـسـي مـسـتـعـد لدفـع الشـرط الجـزائي المـحـدد فـي تـعـاقـد المـدرب البـرتـغـالي مـع النـادي الإنـجـليزي، والمـقـدر بـ12 مـليون يورو.

وأضـافـت الجـريدة أن مـهمـة ليونـاردو لن تـكـون سـهلة، حـيث إنـه سـيقـنـع فـيلا بـواش أو غـيره مـن المـرشـحـين لخـلافـة أنـشـيلوتـي بـينـهم زيكـو ودونـجـا بـالقـبـول بـعـرض مـحـدد المـدة، حـيث إنـه مـن المـتـوقـع أن يسـتـعـين النـادي الفـرنـسـي فـي 2014 بـآرسـين فـينـجـر ، مـدرب أرسـنـال الانـجـليزي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .