Subscribe to our Rss Feed

وكيل الأسباني أسباس يعطل صفقة انتقاله إلى ليفربول




وكيل الأسباني أسباس يعطل صفقة انتقاله إلى ليفربول

اتهم خـورخـي سـانتومي وكـيل أعـمال المهاجـم الأسـبـاني إياجـو أسـبـاس بـعـدم التزام موكـله بـبـنود التعـاقـد بـينهما ، مما دفع الاتحـاد الأسـبـاني لتجـميد صـفقـة انتقـاله لنادي ليفربـول الإنجـليزي.ورغـم أن أسـبـاس وقـع بـالفعـل عـلى عـقـد مع ليفربـول يمتد لأربـعـة مواسـم مقـابـل تسـعـة ملايين يورو دفعـت لناديه سـلتا فيجـو الأسـبـاني ، الا أن اللاعـب لن يتمكـن من خـوض أي مبـاراة رسـمية مع ال”ريدز” حـتى يحـدث اتفاق مع شـركـة توكـيل اللاعـبـين الخـاصـة بـسـانتومي.

وأكـد سـانـتـومـي أن شـركـتـه مـتـعـاقـدة مـع أسـبـاس حـتـى الأول مـن يوليو المـقـبـل، لكـنـه وقـع مـع ليفـربـول دون عـلمـه، مـشـيرا الى أن الشـرط الجـزائي فـي حـالة خـرق العـقـد يبـلغ قـيمـتـه مـليون يورو.

وأشـار الوكـيل الى أن أسـبـاس يمـكـنـه التـدريب مـع الفـريق الإنـجـليزي وخـوض مـبـاريات ودية، لكـن لا يمـكـنـه خـوض مـبـاريات رسـمـية لحـين التـوصـل لاتـفـاق، مـؤكـدا أنـه سـيقـاضـي شـركـة (بـرومـوسـبـورت) التـي قـادت المـفـاوضـات مـع المـدير الرياضـي لليفـربـول إيان أيري.

كـمـا ألمـح إلى إمـكـانـية اتـخـاذ اجـراءات قـانـونـية ضـد نـادي ليفـربـول ، لكـنـه عـطـل تـلك الخـطـوة بـداع أن المـدير الرياضـي يجـري مـحـادثات مـع شـركـتـه فـي الوقـت الحـالي لحـل الأزمـة.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .