Subscribe to our Rss Feed

أتلتيكو مدريد يسعى لإرجاع أبنه الضال توريس




أتلتيكو مدريد يسعى لإرجاع أبنه الضال توريس

النادي الأسـبـاني أتلتيكـو مدريد عـلى اسـتعـداد للقـيام بـمعـركـة مع بـرشـلونة في السـبـاق عـلى توقـيع فرناندو توريس من تشـيلسـي هذا الصـيف، مسـتقـبـل توريس عـلى ملعـب سـتامفورد بـريدج هو في الهواء مع المدرب الجـديد جـوزيه مورينيو ويعـتقـد أنه سـيرحـل عـلى الرغـم من رغـبـة المهاجـم بـالبـقـاء. 

أبـن ال 29 عـامـاً، الذي سـجـل 22 هدفـاً المـوسـم المـاضـي، بـرز مـنـذ ذلك الحـين كـهدف لبـرلشـونـة وبـالفـعـل تـمـت المـحـادثات عـلى نـقـل اللاعـب وتـم عـرض مـبـغ 20 مـليون جـنـية اسـتـرلينـي، ولكـن عـلى الرغـم مـن بـرشـلونـة يمـضـي قـدمـاَ فـي الصـفـقـة، يدخـل الآن اتـلتـيكـو مـدريد عـلى الخـط ويريد أن يعـيد نـجـم الفـريق لجـمـاهيره كـمـا كـان فـي السـابـق.

اتـلتـيكـو مـدريد كـشـف اهتـمـامـه فـي إعـادة تـوريس، لكـنـه اعـتـرف فـي وقـت لاحـق ان مـن غـير المـرجـح نـقـل اللاعـب بـوجـود رادامـيل فـالكـاو، ولكـن بـعـد مـغـادرة الكـولومـبـي إلى مـونـاكـو يعـتـقـد انـه يجـب اعـادة الاسـبـانـي إلى نـاديه الأول.

وفـقـاً للصـحـافـة الإسـبـانـية، اتـلتـيكـو سـوف يقـوم بـالفـعـل بـالاتـصـال مـع كـبـار المـسـؤولين تـشـيلسـي فـي غـضـون أيام لإجـراء مـزيد مـن المـفـاوضـات.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .