Subscribe to our Rss Feed

لابورتا: مورينيو كان سيكون مدرباً لبرشلونة الآن !!




لابورتا: مورينيو كان سيكون مدرباً لبرشلونة الآن !!

أكـد الرئيس السـابـق لبـرشـلونة الأسـبـاني خـوان لابـورتا أن تاريخ كـرة القـدم في  الفريق الكـتالوني كـان يمكـن أن يكـون مخـتلفا تماما عـن ما نعـرفه الآن.وصـرح لابـورتا قـائلاً “تصـوروا.. المفترض أن يكـون البـرتغـالي جـوزيه مورينيو الآن مدربـا لبـرشـلونة، لقـد حـدث ذلك في صـيف العـام 2008، جـلسـت مع خـروخـي مينديز وكـيل موريينو بـعـد رحـيل الهولندي فرانك رايكـارد، كـان يمكـن أن يصـبـح مورينيو هو مدرب بـرشـلونة، ولكـنني بـعـد التفكـير فضـلت منح بـيب غـوارديولا الفرصـة”.

وفـي مـقـابـلة مـع “كـوبـ” أوضـح فـيها أن البـرتـغـالي جـوزيه مـورينـيو ربـمـا مـا يزال حـاقـد عـلى بـرشـلونـة مـنـذ تـلك اللحـظـة، قـال لابـورتـا: “خـصـوصـا وأنـنـا لامـسـنـا السـمـاء مـع غـوارديولا، رغـم ان كـثيرين فـي مـجـلس الإدارة وقـتـها رفـضـوا الفـكـرة بـحـجـة أن بـيب كـان لا يزال عـديم الخـبـرة بـعـكـس مـورينـيو”.

واسـتـغـل خـوان لابـورتـا أيضـا الفـرصـة للدفـاع عـن بـراءة مـيسـي ووالده بـعـد مـشـاكـله مـع مـصـلحـة الضـرائب: “أنـا مـقـتـنـع بـأن لا مـيسـي ولا والده لديه أي مـخـالفـات، كـانـت عـقـود وحـقـوق لأطـراف ثالثة، وهنـاك مـسـتـشـار قـانـونـي سـابـق لعـائلة مـيسـي عـلى خـلاف مـعـهم، وربـمـا يكـون ذلك الشـخـص هو مـفـتـاح القـضـية”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .