Subscribe to our Rss Feed

فالكاو :موناكو ليس جسراً للوصول لكبار أروبا




فالكاو :موناكو ليس جسراً للوصول لكبار أروبا

المهاجـم الكـولومبـي راداميل فالكـاو جـارسـيا اسـتبـعـد أن يكـون انتقـاله لفريق موناكـو الفرنسـي جـسـرا للوصـول إلى فريق أكـبـر بـأوروبـا.

وأشـار فـالكـاو خـلال مـؤتـمـر صـحـفـي بـالعـاصـمـة الكـولومـبـية بـوجـوتـا , قـدم خـلاله سـاعـة تـحـمـل تـوقـيعـه مـن تـصـمـيم دار “هوبـلوتـ” إلى أن “مـشـروع مـونـاكـو طـويل المـدى”.

وأوضـح أن مـسـئولي مـونـاكـو يرغـبـون “فـي الوصـول إلى مـسـتـوى مـرتـفـع فـي كـرة القـدم الأوروبـية ولكـن هذا لن يتـحـقـق فـي مـوسـم واحـد ولذا سـأبـقـى فـتـرة أطـول”.

وعـلى الرغـم مـن أنـه لا يمـتـلك مـعـلومـات حـول لاعـبـين جـدد آخـرين يعـتـزم مـونـاكـو التـعـاقـد مـعـهم، أشـار فـالكـاو إلى انـهم جـمـيعـا يأمـلون فـي انـضـمـام لاعـبـين عـلى مـسـتـوى عـال للفـريق، مـبـرزا “بـالتـأكـيد سـينـضـم لاعـبـون خـلال الأسـابـيع المـقـبـلة”.

ومـن نـاحـية أخـرى، أعـرب فـالكـاو عـن سـعـادتـه بـالعـودة للعـب بـجـانـب مـواطـنـه جـيمـس رودريجـز الذي سـبـق ولعـب مـعـه فـي بـورتـو البـرتـغـالي، وأبـرز فـائدة أن يكـونـا مـعـا ليس فـقـط مـن أجـلهمـا، وإنـمـا أيضـا مـن أجـل مـصـلحـة المـنـتـخـب الكـولومـبـي.

وأشـار فـالكـاو إلى أنـه مـن بـين العـوامـل الرئيسـية التـي دفـعـتـه للرحـيل عـن أتـلتـيكـو مـدريد، أنـه سـيكـون “جـزءا أسـاسـيا” فـي مـشـروع مـونـاكـو الصـاعـد حـديثا لدوري الدرجـة الأولى الفـرنـسـي.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .