Subscribe to our Rss Feed

9 ملايين إسترليني قد تحسم انتقال “ميجنوليت” للريدز




9 ملايين إسترليني قد تحسم انتقال

كـشـفت شـبـكـة سـكـاى سـبـورتس البـريطـانية وفقـاً لمصـادر لها، أن ليفربـول مهتم بـقـوة بـحـسـم صـفقـة ضـم حـارس مرمى المنتخـب البـلجـيكـي وسـندرلاند “سـيمون ميجـنوليت” في هذا الصـيف.

وأشـارت الشـبـكـة الشـهيرة إلى أن ليفـربـول سـوف يحـسـم صـفـقـتـه بـدفـع تـسـع مـلايين جـنـيه أسـتـرلينـى، وذلك مـن أجـل تـعـويض مـغـادرة حـارسـه الإسـبـانـي “بـيبـى رينـا” فـي هذا الصـيف.

وأفـادت الشـبـكـة إلى أن “مـيجـنـوليتـ” يريد مـغـادرة سـنـدرلانـد مـن أجـل الانـضـمـام لنـادي كـبـير مـمـا يجـعـله الحـارس الأسـاسـي لمـنـتـخـب بـلاده الذي أقـتـرب بـقـوة مـن بـلوغ مـونـديال 2014 بـالبـرازيل.

وسـوف يواجـه ليفـربـول مـنـافـسـة كـبـيرة رغـم اقـتـرابـه، مـع نـادي آرسـنـال الذي يرغـب مـدربـه “أرسـين فـينـجـر” فـي ضـم الحـارس البـلجـيكـي الذي يجـده مـنـاسـب لحـمـاية عـرين المـدفـعـجـية فـي السـنـوات المـقـبـلة.

وأكـدت الشـبـكـة الشـهيرة عـلى أن سـنـدرلانـد ورغـم كـل ذلك لن يكـون حـريصـاً عـلى بـيع “سـيمـون مـيجـنـوليتـ” الذي يتـبـقـى له عـامـين فـقـط فـي عـقـده مـع القـطـط السـوداء.

وسـنـدرلانـد لا يزال يريد عـلى الأقـل تـسـعـة مـلايين جـنـيه أسـتـرلينـى مـن ليفـربـول، وهذا هو المـبـلغ الذي سـيعـرضـه الريدز فـي السـاعـات المـقـبـلة لحـسـم صـفـقـة اللاعـب، وإذا فـشـلت الصـفـقـة فـسـيتـجـه لضـم حـارس سـتـوك سـيتـى “أسـمـير بـيجـوفـيتـشـ”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .