Subscribe to our Rss Feed

روسيل : فيلانوفا وفالديز مستمران مع البرسا الموسم المقبل




روسيل : فيلانوفا وفالديز مستمران مع البرسا الموسم المقبل

قـال “سـاندرو روسـيل” رئيس نادي بـرشـلونة الاسـبـاني في مؤتمر صـحـفي اليوم، إننا محـظوظين لان “تيتو فيلانوفا” مدرب البـارسـا الحـالي ما زال بـخـير, وسـيبـدأ العـمل مجـدداً مع الفريق في الموسـم المقـبـل.

كـمـا أكـد “روسـيل” عـلى أن “فـيكـتـور فـالديز” حـارس مـرمـى النـادي الكـتـالونـي سـيتـسـمـر مـع الفـريق فـي المـوسـم المـقـبـل أيضـاً.

وبـخـصـوص تـصـريحـات “خـوان لابـورتـا” الرئيس السـابـق للبـلوجـرانـا قـال العـديد مـن الأرقـام تـحـقـقـت فـي المـوسـم المـنـصـرمـ, وتـخـطـينـا كـل التـوقـعـات فـي الليجـا.

وتـقـدم روسـيل بـالشـكـر ل “جـوردي رورا” المـدرب المـسـاعـد للفـريق الكـتـالونـي, والجـهاز الفـنـي و التـقـنـي للنـادي عـلى الجـهد المـبـذول طـوال المـوسـم المـنـقـضـي.

واقـر رئيس قـلعـة الكـامـب نـو، أن الإقـصـاء مـن دوري أبـطـال أوروبـا لكـرة القـدم عـلى يد بـايرن مـيونـيخ الألمـانـي كـان احـد سـلبـيات المـوسـم المـنـصـرم.

وأضـاف روسـيل  “لكـي تـمـلك فـريقـا يفـوز دائمـا، يجـب أن تـكـون قـوياً مـن النـاحـية الاقـتـصـادية، مـشـيراً إلى أن النـادي حـقـق أربـاح صـافـية حـوالي 30 مـليون يورو فـي العـام المـاضـي.

وبـخـصـوص مـلعـب الكـامـب نـو الجـديد, أكـد عـلى أن العـمـل مـن اجـل هذا المـشـروع سـيبـدأ فـي غـضـون عـامـين أو ثلاثة أعـوام عـلى الأكـثر.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .