Subscribe to our Rss Feed

مالاجا قد يعلن اليوم عن تعاقده مع المدرب شوستر




مالاجا قد يعلن اليوم عن تعاقده مع المدرب شوستر

ذكـر تقـرير إخـبـاري اليوم الخـميس أن نادي مالاجـا الإسـبـاني قـد يعـلن اليوم عـن تعـاقـده مع الألماني بـرند شـوسـتر لتدريب الفريق، خـلفا للتشـيلي مانويل بـيليجـريني.وأشـارت صـحـيفة (اس) الإسـبـانية عـلى موقـعـها اليوم إلى أن مالاجـا توصـل بـالفعـل إلى اتفاق مع شـوسـتر لكـي يتولى تدريب الفريق في أقـرب وقـت ممكـن ويبـدأ العـمل معـه اسـتعـدادا للموسـم الكـروي الجـديد.

وأوضـحـت الصـحـيفـة أن إدارة نـادي مـالاجـا تـعـول عـلى شـوسـتـر لقـيادة الفـريق المـوسـم الكـروي المـقـبـل ولكـي يبـت فـي مـصـير اللاعـبـين وتـحـديد مـن سـيبـقـى أو سـيرحـل أو التـعـاقـدات الجـديدة التـي سـيجـريها النـادي خـلال مـوسـم الانـتـقـالات الصـيفـية الحـالي.

ومـن المـعـروف أن نـادي مـالاجـا قـد أنـهى المـوسـم الكـروي المـنـصـرم فـي المـركـز السـادس بـالليجـا، وسـيقـوده شـوسـتـر المـوسـم المـقـبـل فـي بـطـولتـي الدوري والكـأس المـحـليتـين، عـلمـا بـأن النـادي الأنـدلسـي لن يشـارك فـي بـطـولة دوري أوروبـا بـسـبـب مـشـكـلاتـه المـالية.

وكـان بـيليجـرينـي قـد أعـلن رحـيله رسـمـيا عـن تـدريب مـالاجـا بـنـهاية المـوسـم الكـروي الحـالي، بـعـد أن تـولى تـدريبـه فـي 2010.

يذكـر أن شـوسـتـر (53 عـامـا)، ودرب فـي السـابـق عـدة أنـدية مـن بـينـها ريال مـدريد وخـيتـافـي وخـيريز فـي إسـبـانـيا وكـولن الألمـانـي وشـاخـتـار دونـيسـتـك الأوكـرانـي وكـان آخـر نـاد دربـه بـشـكـتـاش التـركـي عـام 2011.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .