Subscribe to our Rss Feed

لاودروب بديلاً لأنشيلوتي في تدريب سان جيرمان




لاودروب بديلاً لأنشيلوتي في تدريب سان جيرمان

أكـدت الصـحـف الفرنسـية الصـادرة اليوم الخـميس أن نادي بـاريس سـان جـيرمان لكـرة القـدم عـقـد مفاوضـات مع الدنماركـي مايكـل لاودروب، المدير الفني لسـوانزي سـيتي، لخـلافة الإيطـالي كـارلو أنشـيلوتي الذي قـد يعـفى من التزامه مع النادي “في غـضـون سـاعـات”.وقـالت صـحـيفة (ليكـيب) إن الدنماركـي، الذي يمتد تعـاقـده مع النادي الويلزي حـتى يونيو 2015 ، قـد يكـون ميالا لقـبـول العـرض ، رغـم أن مدته لا تزيد عـن عـام قـابـل للتجـديد.

وأوضـحـت الصـحـيفـة أن نـاصـر الخـليفـي رئيس نـادي العـاصـمـة الفـرنـسـية يجـد “صـعـوبـات كـبـيرة” لإقـنـاع أي مـدرب بـقـبـول المـهمـة لمـوسـم واحـد ، كـمـا أن إيقـاف البـرازيلي ليونـاردو المـدير الرياضـي للنـادي لمـدة تـسـعـة أشـهر، جـعـله يراجـع خـطـطـه حـول تـعـيينـه عـلى رأس الإدارة الفـنـية.

وكـان ليونـاردو قـد دفـع الحـكـم ألكـسـنـدر كـاسـتـرو فـي الخـامـس مـن مـايو المـاضـي فـي نـهاية لقـاء بـاريس سـان جـيرمـان وفـالنـسـيان، وهو السـلوك الذي انـتـهى بـمـعـاقـبـة المـسـئول بـالنـادي المـتـوج بـلقـب الدوري الفـرنـسـي لكـرة القـدم مـؤخـرا بـالإيقـاف تـسـعـة أشـهر، مـا يحـول دون ظـهوره عـلى أرض المـلعـب طـيلة فـتـرة العـقـوبـة.

وقـالت الصـحـيفـة إن الوضـع بـالنـسـبـة لبـاريس سـان جـيرمـان “بـسـيط ومـعـقـد” فـي الوقـت نـفـسـه ، حـيث أن “لديه المـوارد لجـعـل لاودروب يوقـع فـي أقـرب وقـت ، لكـن ذلك سـيلغـي تـمـامـا خـيار ليونـاردو”.

وتـؤكـد (ليكـيب) أن النـادي سـينـتـظـر قـبـل اتـخـاذ أي خـطـوة ، قـرار اللجـنـة العـليا للدوري الفـرنـسـي يوم الخـمـيس المـقـبـل ، بـشـأن احـتـمـالية تـقـليص فـتـرة العـقـوبـة المـوقـعـة عـلى المـدير الرياضـي.

الأمـر الذي يبـدو مـؤكـدا لو صـحـت هذه الرواية ، هو أن أنـشـيلوتـي الذي يتـولى تـدريب الفـريق الفـرنـسـي مـنـذ ديسـمـبـر 2011 ، سـيخـلف البـرتـغـالي جـوزيه مـورينـيو فـي تـدريب ريال مـدريد.

وتـضـيف صـحـيفـة (لو بـاريزيان) أن “مـسـلسـل أنـشـيلوتـي” قـريب مـن نـهايتـه، لأن بـاريس سـان جـيرمـان “سـيعـفـيه مـن الالتـزام بـينـهمـا”، بـحـد أقـصـى يوم الأحـد المـقـبـل.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .