Subscribe to our Rss Feed

رئيس دورتموند: أتفهم غضب ليفاندوفسكي لمنعه من الرحيل




رئيس دورتموند: أتفهم غضب ليفاندوفسكي لمنعه من الرحيل

أكـد هانز يواخـيم فاتسـكـه الرئيس التنفيذي لنادي بـوروسـيا دورتموند الألماني لكـرة القـدم الأربـعـاء أنه يتفهم حـالة الغـضـب التي تنتاب المهاجـم البـولندي روبـرت ليفاندوفسـكـي بـعـد إخـبـاره بـعـدم السـماح له بـالانتقـال إلى صـفوف بـايرن ميونيخ في العـام الحـالي.ونقـل الموقـع الالكـتروني لصـحـيفة “فيلت” عـن فاتسـكـه قـوله، إن النادي لن يغـير رأيه “ينبـغـي أن يكـون (ليفاندوفسـكـي) يعـرفني أفضـل من ذلكـ”.

وكـان ليفـانـدوفـسـكـي أكـد فـي وقـت سـابـق بـأنـه يشـعـر بـأن انـتـقـاله إلى بـايرن مـيونـيخ، قـد يكـون مـازال قـائمـا.

ويمـتـد عـقـد المـهاجـم البـولنـدي مـع دورتـمـونـد حـتـى حـزيرانـ/يونـيو 2014، وبـعـد نـهاية عـقـده يحـق له الانـتـقـال فـي صـفـقـة انـتـقـال حـر إلى صـفـوف بـايرن الفـائز بـثلاثية الدوري والكـأس ودوري أبـطـال أوروبـا.

وقـال فـاتـسـكـه “لقـد تـحـدثت اليه (ليفـانـدوفـسـكـي) وأتـفـهم أنـه يشـعـر بـالاحـبـاط، كـنـت سـأكـون مـحـبـطـا أيضـا لو كـنـت مـكـانـه، إذا سـمـعـت حـتـى أن بـايرن لم يتـقـدم بـعـرض رسـمـي”.

وأشـار فـاتـسـكـه إلى أن دورتـمـونـد لم يتـلق أي عـرض رسـمـي لضـم ليفـانـدوفـسـكـي، مـوضـحـا أنـه تـم اجـراء اتـصـالين هاتـفـين فـقـط مـع بـايرن.

وألمـح فـاتـسـكـه إلى أن نـاديه قـد لا يعـارض انـضـمـام ليفـانـدوفـسـكـي إلى نـاد اخـر وبـصـفـة خـاصـة اذا قـدم نـاد خـارجـي عـرضـا وقـال: ” لانـريد أن يكـون رفـضـنـا قـاطـعـا ولكـنـنـا نـتـمـنـى بـقـاء المـهاجـم البـولنـدي مـع الفـريق فـي المـوسـم المـقـبـل”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .