Subscribe to our Rss Feed

سابيلا : لعبنا للفوز على الإكوادور لكن النتيجة ليست سيئة




سابيلا : لعبنا للفوز على الإكوادور لكن النتيجة ليست سيئة

أكـد المدير الفني للمنتخـب الأرجـنتيني لكـرة القـدم أليخـاندرو سـابـيلا أن هدف لاعـبـيه كـان الفوز عـلى الإكـوادور ، مشـيرا إلى أن النقـطـتين اللتين فاز بـهما “راقـصـو التانجـو” بـعـد التعـادل في مبـاراة كـيتو وقـبـلها أمام كـولومبـيا، تعـززان فرص الفريق للتأهل إلى كـأس العـالم بـالبـرازيل 2014.وقـال سـابـيلا في مؤتمر صـحـفي عـقـب لقـاء الثلاثاء “حـصـلنا عـلى نقـطـتين، وكـانت هناك الكـثير من المعـوقـات في المبـاراتين. حـسـابـيا ارتفع رصـيدنا، بـالطـبـع كـنا نسـعـى لحـصـد نقـاطـهما السـت”، معـربـا عـن “فخـره” بـأداء اللاعـبـين خـلال اللقـاء الذي انتهى بـتعـادل منتخـب الأرجـنتين مع نظيره الإكـوادوري بـهدف لمثله.

وشـدد عـلى أنـه شـعـر بـالارتـياح نـتـيجـة “العـمـل الكـبـير والانـضـبـاط وقـوة الإرادة والأداء الجـمـاعـي” الذي بـدا فـي المـلعـب ، مـؤكـدا أن راقـصـي التـانـجـو كـان بـمـقـدورهم الفـوز بـالمـبـاراة التـي أقـيمـت فـي كـيتـو الواقـعـة عـلى ارتـفـاع ألفـين و850 مـتـرا عـن سـطـح البـحـر.

وتـابـع “بـدا أنـنـا قـادرون عـلى الفـوز بـالمـبـاراة، لكـن كـان عـلينـا ألا نـنـدفـع هجـومـيا فـي ظـل النـقـص العـددي بـعـد طـرد خـابـير مـاسـكـيرانـو، ولكـن فـي الدقـائق السـابـقـة (للطـرد) سـنـحـت لنـا فـرص مـحـقـقـة للفـوز”.

كـمـا أثنـى عـلى مـسـتـوى مـنـتـخـب الإكـوادور، قـائلا “لعـبـنـا أمـام فـريق كـبـير يقـدم مـسـتـوى جـيدا للغـاية”.

وأشـار إلى صـعـوبـة مـواجـهة خـصـم مـثل الإكـوادور تـمـكـن مـن الفـوز بـكـل المـبـاريات التـي أقـيمـت عـلى أرضـه، ويتـمـتـع بـالقـدرة عـلى اسـتـعـادة الكـرة والضـغـط عـلى جـانـبـي المـلعـب.

ورفـع مـنـتـخـب الأرجـنـتـين رصـيده فـي التـصـفـيات إلى 26 نـقـطـة وظـل فـي الصـدارة، لكـنـه لم يحـسـم بـعـد تـأهله إلى المـونـديال.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .