Subscribe to our Rss Feed

“أصدقاء ميسي” و”باقي العالم” يلتقيان في لوس أنجليس





قـرر منظمو المبـاراة الخـيرية التي سـيقـودها الأرجـنتيني ليونيل ميسـي نجـم هجـوم فريق بـرشـلونة الأسـبـاني بـمشـاركـة لاعـبـين من عـدة دول في الثالث من يوليو المقـبـل ، إقـامة اللقـاء في لوس أنجـليس بـدلا من كـولومبـيا.وأوضـح المنظمون أن النسـخـة الثانية من مبـاراة “معـركـة النجـوم، ميسـي وأصـدقـائه 2” سـتشـهد مواجـهة فريق “أصـدقـاء ميسـي” أمام “بـاقـي العـالم” عـلى ملعـب ميموريال كـوليسـيوم بـلوس أنجـليس.

وكـان مـن المـقـرر إقـامـة المـبـاراة فـي بـادئ الأمـر فـي 29 يونـيو الجـاري بـمـدينـة مـديين الكـولومـبـية ، ولكـن تـم إرجـاؤها وتـغـيير مـكـانـها دون أن يشـير المـنـظـمـون إلى أسـبـاب هذا الأمـر.

ومـن المـقـرر أن يتـولى تـدريب فـريق مـيسـي الإيطـالي فـابـيو كـابـيلو وسـيلعـب فـي هذا الفـريق : الإسـبـان جـيرارد بـيكـيه ومـانـويل بـنـتـو وسـيسـك فـابـريجـاس وسـرخـيو بـوسـكـيتـس، والأرجـنـتـينـيان خـابـيير مـاسـكـيرانـو وبـابـلو أيمـار، والفـرنـسـي إريك أبـيدال، والسـلوفـاكـي مـارك هامـشـيك، والأوروجـوائيان ألبـارو بـيريرا ووالتـر جـارجـانـو، والكـامـيرونـي أليكـس سـونـج.

أمـا الفـريق المـنـافـس لمـيسـي فـسـيدربـه أسـطـورة كـرة القـدم البـرازيلي آرثر أنـتـونـيس كـويمـبـرا المـعـروف بـاسـم “زيكـو”، وسـيشـارك فـيه المـكـسـيكـيون جـيوفـانـي دوس سـانـتـوس وخـيراردو تـورادو وخـيسـوس كـورونـا وجـونـاثان دوس سـانـتـوس، والبـرازيلي روبـينـيو، والأرجـنـتـينـيان سـرخـيو أجـويرو وإمـيليانـو إنـسـوا، والكـولومـبـي جـيمـس رودريجـز، والغـانـي كـيفـن بـواتـينـج، والإيطـالي أنـطـونـيو كـاسـانـو، والبـولنـدي روبـرت لفـانـدوفـيسـكـي.

وأكـد المـنـظـمـون أن الأمـر ليس مـجـرد مـبـاراة خـيرية ولكـنـها سـتـكـون مـنـافـسـة كـروية كـبـيرة بـمـشـاركـة مـجـمـوعـة مـن أبـرز نـجـوم السـاحـرة المـسـتـديرة فـي العـالم.

أمـا مـيسـي فـقـال فـي بـيان له :”أدعـوكـم فـي الثالث مـن يوليو المـقـبـل إلى مـلعـب مـيمـوريال كـوليسـيوم بـلوس أنـجـليس لمـشـاهدة مـبـاراة لن تـنـسـى بـمـشـاركـة أفـضـل النـجـوم.”

يشـار إلى أن هذه المـبـاراة سـتـخـصـص عـائداتـها إلى المـؤسـسـة الخـيرية لمـيسـي والتـي تـسـعـى لمـسـاعـدة الأطـفـال المـهمـشـين والفـقـراء مـن أجـل تـوفـير حـياة أفـضـل لهم.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .