Subscribe to our Rss Feed

مورينيو يغازل روني : إذا أراد السعادة فليأتي هنا!




مورينيو يغازل روني : إذا أراد السعادة فليأتي هنا!

أبـدى المدرب البـرتغـالي جـوزيه مورينيو المدير الفني الجـديد لفريق تشـيلسـي الإنجـليزي رغـبـته في إسـعـاد واين روني نجـم مانشـسـتر يونايتد الذي يبـدو أنها تغـيب عـنه هذه الأيام بـوجـود فان بـيرسـي سـارق النجـومية في الشـياطـين الحـمر. وأعـتبـر المدرب البـرتغـالي أن فرصـة الحـصـول عـلى اللاعـب الإنكـليزي الدولي لا تعـوض لا سـيما وأن واين روني يمر بـأفضـل حـالاته وفي سـن ممتازة النسـبـة لعـالم كـرة القـدم .

وأمـتـدح مـورينـيو الفـتـى الذهبـي كـثيراً حـيث قـال: “أنـه يمـلك مـعـدن عـظـيم، وخـبـرة كـبـيرة بـالرغـم مـن صـغـر سـنـه، أمـر الانـتـقـال إلى السـتـامـفـورد بـريدج يعـود إليه، إذا أراد السـعـادة فـليأتـي هنـا”.

وأضـاف مـدرب ريال مـدريد السـابـق : “واين رونـي يشـبـهنـي بـشـكـل كـبـير مـن حـيث الاهتـمـامـات فـهو لا يهتـم بـزيادة الراتـب بـقـدر مـا يهتـم بـسـعـادتـه داخـل المـلعـبـ”.

يذكـر أنـه فـي حـال اسـتـقـطـاب أي مـهاجـم إلى صـفـوف تـشـيلسـي سـيضـع عـلامـات اسـتـفـهام عـمـلاقـة حـول مـصـير المـهاجـم الإسـبـانـي فـيرنـانـدو تـوريس مـع العـلم أن مـورينـيو ينـوي أعـطـاء اللاعـب فـرصـة قـبـل الحـكـم عـليه بـالمـغـادرة.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .