Subscribe to our Rss Feed

ديل بوسكي: المشاكل بين أربيلوا وكاسياس لا تخصني !




ديل بوسكي: المشاكل بين أربيلوا وكاسياس لا تخصني !

عـلى عـكـس ما صـرح بـه المدافع ألبـارو أربـيلوا، خـرج المدير الفني للمنتخـب ديل بـوسـكـي عـلى وسـائل الإعـلام ليؤكـد وجـود مشـاكـل بـين لاعـب ريال مدريد وحـارس المرمى إيكـر كـاسـياس، مشـيرا إلى أنها لن تؤثر عـلى المجـموعـة في النهاية.وأوضـح ديل بـوسـكـي في مؤتمر صـحـفي قـائلا “لم أر شـيئا غـريبـا بـينهما، ولكـن هذا النوع من المشـاكـل يحـدث في الفرق، فهناك دائما اخـتلاف في وجـهات النظر، لأنهم 23 لاعـبـا بـشـخـصـيات مخـتلفة، ولكـن تلك الأزمات لن تؤثر عـلى المجـموعـة، وإن لم يكـن الأمر كـذلك مع فرقـهم فهذا لا يخـصـني الآن”.

ونـفـى ألبـارو أربـيلوا الظـهير الأيمـن لفـريق ريال مـدريد ومـنـتـخـب إسـبـانـيا وجـود خـلافـات مـع زمـيله حـارس المـرمـى إيكـر كـاسـياس.

وكـان أربـيلوا قـد اتـهم بـعـضـا مـن زمـلائه فـي الريال بـالأنـانـية، وتـفـضـيل مـصـلحـتـهم الشـخـصـية عـلى مـصـلحـة النـادي، فـيمـا أشـاد بـاحـتـرافـية المـدرب البـرتـغـالي جـوزيه مـورينـيو، الذي رحـل الى تـشـيلسـي الإنـجـليزي.

وعـن بـطـولة كـأس القـارات، أكـد المـدير الفـنـي الإسـبـانـي أن فـريقـه سـيحـاول الفـوز بـالبـطـولة، مـشـيرا إلى أن هنـاك سـت مـنـتـخـبـات تـسـتـطـيع الفـوز بـالبـطـولة، مـسـتـثنـيا تـاهيتـي، ومـشـيرا إلى أنـه ليس لتـقـليل مـن قـدرات لاعـبـيه.

وأضـاف قـائلا “هنـاك أربـعـة أبـطـال عـالم فـي هذه النـسـخـة مـن البـطـولة، وبـطـل الأولمـبـياد الأخـيرة، ووصـيف بـطـل أوروبـا وفـرق بـمـشـاريع رائعـة مـثل اليابـان، وقـد نـواجـه البـرازيل فـي البـطـولة وهو مـا ينـتـظـره الكـثيرونـ”.

وعـن خـروج تـشـافـي ألونـسـو لاعـب وسـط المـنـتـخـب مـن القـائمـة للإصـابـة عـلق ديل بـوسـكـي “أنـه غـياب مـؤثر للغـاية، فـلعـب إسـبـانـيا لفـتـرة كـبـيرة كـان مـعـتـمـدا عـليه بـجـانـب (سـرجـيو) بـوسـكـيتـس دفـاعـا وهجـومـا، ولكـن لدينـا بـدائل سـنـعـتـمـد خـلالها عـلى الهجـوم مـثل تـواجـد سـانـتـي كـازورلا وخـابـي مـارتـينـيز وأمـامـهم سـيسـك فـابـريجـاسـ”.

وأكـد مـدرب المـاتـادور أنـه لم يسـتـقـر بـعـد عـلى التـشـكـيل الذي سـيخـوض بـه البـطـولة، ولكـنـه أوضـح أنـه سـيعـتـمـد فـي المـبـاراة المـقـبـلة عـلى الهداف التـاريخـي للمـنـتـخـب، ديفـيد فـيا، فـي الخـطـوط الأمـامـية.

وتـلعـب إسـبـانـيا فـي كـأس القـارات بـالمـجـمـوعـة الثانـية مـع أوروجـواي وتـاهيتـي ونـيجـيريا.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .