Subscribe to our Rss Feed

بيريز : مورينيو قضى على هيمنة برشلونة وأعاد لنا هيبتنا




بيريز : مورينيو قضى على هيمنة برشلونة وأعاد لنا هيبتنا

أبـدى رئيس نادي ريال مدريد فلورينتينو بـيريز اتفاقـه مع التصـريحـات التي أدلى بـها المدير الفني السـابـق للفريق الملكـي جـوزيه مورينيو خـلال تقـديمه مدربـا جـديدا لتشـيلسـي الإنجـليزي، وأكـد خـلالها أنه تمكـن من القـضـاء عـلى “هيمنة بـرشـلونة”.وقـال بـيريز، في تصـريحـات لقـناة “ماركـا”، “لقـد أنهى هيمنة بـرشـلونة. انتهى عـهد فوز بـرشـلونة الدائم عـلى ريال مدريد. لديه كـل الحـق. مورينيو كـما هو.. يروق للبـعـض ويضـايق البـعـض الاخـر”.

كـان مـورينـيو قـد أكـد أنـه المـدرب الذي “قـضـى عـلى هيمـنـة بـرشـلونـة” عـلى كـرة القـدم الإسـبـانـية، ردا عـلى تـصـريحـات أدلى بـها نـجـم البـرسـا أنـدريس إنـييسـتـا، واتـهم فـيها “المـدرب الأوحـد” بـ”الاضـرار” بـالكـرة الإسـبـانـية.

وحـول تـصـريحـات “الرسـامـ”، أوضـح بـيريز “أنـا مـعـجـب بـإنـييسـتـا، ولكـنـه قـد يخـطـئ. مـن الطـبـيعـي أن يشـعـر تـشـافـي (هرنـانـدز) وإنـييسـتـا بـالضـيق مـن مـورينـيو لأنـهم لم يفـوزوا بـأي واحـدة مـن المـبـاريات الخـمـسـة التـي خـاضـها الفـريقـان مـؤخـرا”.

وأشـار بـيريز إلى أن مـورينـيو “هو المـدرب الذي أعـادنـا إلى المـكـانـة اللائقـة بـنـا” مـوضـحـا أن الوقـت سـيثبـت للكـثيرين أن “المـدرب الأوحـد” كـانـت له “رؤية”.

وأضـاف رئيس النـادي “هنـاك الكـثير مـن الشـركـاء الذين ينـصـحـونـي بـالاحـتـراس مـن الصـحـافـة لأن هنـاك شـعـور بـأن بـعـض الوسـائل تـود التـأثير فـي ريال مـدريد.. لا نـود أن يكـون لأحـد تـأثير”.

وتـابـع “لو كـنـا قـد فـزنـا بـدوري أبـطـال أوروبـا والكـأس، لاسـتـمـر مـورينـيو مـعـنـا. انـه رجـل طـمـوح للغـاية، وبـدأنـا بـشـكـل سـيء للغـاية، وزاد مـن ضـغـوطـه. هذا ضـايق البـعـضـ”.

وحـول مـدرب بـاريس سـان جـيرمـان، الإيطـالي كـارلو أنـشـيلوتـي، أحـد المـرشـحـين لخـلافـة مـورينـيو، أوضـح “فـقـط يمـكـنـنـي القـول بـأنـنـي أردت التـعـاقـد مـعـه قـبـل أربـع سـنـوات، وهو فـي نـادي صـديقـ”، مـشـيرا إلى ان وضـعـه الحـالي يصـعـب انـتـقـاله إلى المـلكـي.

وأشـار إلى وجـود عـدد كـبـير مـن المـدربـين الذين يمـكـنـهم قـيادة الفـريق المـلكـي، مـوضـحـا أن يوب “هاينـكـس مـدرب كـبـير وأعـلن اعـتـزاله”، وكـان أحـد المـرشـحـين لتـولي الإدارة الفـنـية للريال.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .