Subscribe to our Rss Feed

مورينيو: لست الأفضل لكن لا يوجد أفضل مني !




مورينيو: لست الأفضل لكن لا يوجد أفضل مني !

في مقـابـلة خـاصـة له مع صـحـيفة ذا صـن الإنكـليزية ,اعـتبـر البـرتغـالي جـوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد السـابـق وتشـيلسـي الإنكـليزي الحـالي أنه لا يوجـد أي مدرب أفضـل منه حـاليا . وصـرح مورينيو للصـحـيفة البـريطـانية قـائلاً : “من أهم النقـاط التي توصـل الشـخـص إلى التميز هي تقـديم أقـصـى ما يملك لخـدمة فريقـه، والفوز إذا أمكـن، وأنا أسـتطـيع الفوز دون أدنى شـك.. إذا أنا مميز”.

ولم يفـرط المـدرب البـرتـغـالي بـفـرصـة مـدح نـفـسـه عـنـدمـا سـئل عـن أن البـعـض يراه الأفـضـل فـي العـالم أو حـتـى بـالتـاريخ حـيث وقـال: “ربـمـا لا أكـون الأفـضـل فـي العـالم لكـن لا يوجـد مـن هو أفـضـل مـنـي، لا أريد أن أصـبـح أسـطـورة لكـن تـاريخـي مـن الصـعـب تـحـديه، وأنـا أعـتـبـر نـفـسـي مـدرب عـظـيمـ”.

وسـخـر مـورينـيو مـن بـعـض المـدربـين الذي يأتـون لطـلب وصـفـة النـجـاح مـنـه التـي أدت إلى كـل هذا التـألق عـلى مـدار مـسـيرتـه التـدريبـية حـيث قـال: “يأتـينـي بـعـض المـدربـين ويسـألونـي عـن وصـفـة النـجـاح..!؟، مـهلاً الوصـفـات عـنـد الأطـبـاء وليسـت فـي عـالم كـرة القـدمـ”.

وعـن رأيه بـأفـضـلية الدوري الإنـكـليزية عـلى الدوريات الأوروبـية الأخـرى قـال: “الدوري الإنـكـليزي ليس الأفـضـل، لكـنـه الأكـثر تـنـظـيمـاً وإنـصـافـاً، وجـمـيع المـنـافـسـين يحـتـرمـون بـعـضـهمـ”.

وفـي نـهاية الحـديث سـئل المـدرب البـرتـغـالي عـن سـبـب الجـرأة الكـبـيرة والثقـة العـمـياء التـي يمـتـلكـها مـع جـمـيع الأنـدية بـغـض النـظـر عـن تـاريخـها، مـجـيبـاً: “أقـف أمـام ضـرب النـار دون أن أخـشـى شـيء، هذا أنـا ولن أتـغـير ابـداً”.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .