Subscribe to our Rss Feed

أبيدال : سأواصل اللعب طالما يسمح لي الأطباء بذلك




 أبيدال : سأواصل اللعب طالما يسمح لي الأطباء بذلك

أكـد الظهير الأيسـر السـابـق لبـرشـلونة، الفرنسـي إريك أبـيدال أن النادي الكـتالوني رفض تجـديد تعـاقـده تحـسـبـا “لما قـد يحـدث له في الملعـبـ”.وقـال أبـيدال، في مقـابـلة مع مجـلة “ماجـازين” التي تصـدر كـل يوم أحـد عـن صـحـيفة “الموندو” الإسـبـانية “لا يود (النادي) أن يتحـمل مسـئولية ما قـد يحـدث لي في الملعـبـ” وذلك بـعـد تعـافيه من سـرطـان الكـبـد الذي أصـيب بـه.

ورغـم ذلك، شـدد أبـيدال “سـأواصـل اللعـب طـالمـا يسـمـح لي الأطـبـاء بـذلكـ”، مـشـيرا “الوقـت لم يحـن للاعـتـزال، أود اللعـب حـتـى الخـامـسـة والثلاثين قـبـل الاعـتـزال”.

وأوضـح “كـنـت أود الاسـتـمـرار هنـا، وليس هذا مـا كـنـت أفـكـر فـيه، ولكـنـنـي سـأرحـل بـذكـريات جـيدة للغـاية. بـرشـلونـة كـان أسـرتـي الثانـية”.

وأشـار إلى أنـه لا يكـن ضـغـينـة للنـادي الكـتـالونـي، حـيث إنـه يتـفـهم القـرار ويحـتـرمـه، مـوضـحـا “لقـد كـان قـرارا صـعـبـا وتـم اتـخـاذه بـالتـشـاور، القـرار لا يعـود فـقـط إلى المـدير الفـنـي”.

وأوضـح أنـه يفـكـر فـي العـودة مـسـتـقـبـلا لبـرشـلونـة كـمـدير فـنـي لمـدارس النـادي الكـتـالونـي المـنـتـشـرة فـي جـمـيع أنـحـاء العـالم، مـشـيرا “العـرض يروق لي لأنـنـي أحـب الأطـفـال، وأود نـقـل خـبـرتـي إليهمـ”.

وانـتـهت مـسـيرة أبـيدال التـي امـتـدت لسـت سـنـوات مـع بـرشـلونـة بـقـرار مـن النـادي الكـتـالونـي، بـعـد أن تـوج مـعـه بـلقـب الليجـا أربـع مـرات، ودوري أبـطـال أوروبـا مـرتـين، ومـونـديال الأنـدية مـرتـين، وكـأس المـلك مـرتـين، لتـضـاف هذه الإنـجـازات للقـبـي الدوري الفـرنـسـي مـع أوليمـبـك ليون.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .