Subscribe to our Rss Feed

كاسياس يعترف : نعم كنت متوتراً أمام هايتي




كاسياس يعترف : نعم كنت متوتراً أمام هايتي

أقـر إيكـر كـاسـياس، حـارس مرمى ريال مدريد والمنتخـب الإسـبـاني بـأنه كـان “متوترا” في اللقـاء الودي الذي دافع فيه عـن عـرين “الماتادور” أمام هايتي، في المبـاراة الأولى التي يخـوضـها منذ 135 يوما.وأشـار كـاسـياس، في تصـريحـات صـحـفية عـقـب الفوز عـلى هايتي بـهدفين مقـابـل واحـد السـبـت، إلى أن الأشـهر الأربـعـة الماضـية كـانت صـعـبـة، حـيث غـاب عـن المشـاركـة مع ريال مدريد بـقـرار من مديره الفني السـابـق، البـرتغـالي جـوزيه مورينيو.

وأوضـح “القـديسـ” “ولكـن يجـب النـظـر إلى الجـانـب الإيجـابـي، وهو أنـنـي الآن أسـتـطـيع أن أقـدر لحـظـات كـهذه بـشـكـل أفـضـل”، بـحـسـب مـا ذكـرتـه صـحـيفـة (آس) الإسـبـانـية.

وأضـاف “الحـقـيقـة هو أنـنـي تـعـامـلت مـع المـبـاراة بـشـكـل مـخـتـلف. أنـا سـعـيد، ولكـنـنـي كـنـت مـتـوتـرا لأنـنـي لم ألعـب مـبـاراة مـنـذ وقـت طـويل”.

وتـابـع “أنـا أكـافـح مـن أجـل المـشـاركـة أسـاسـيا” مـع المـنـتـخـب، فـي الوقـت الذي أقـر فـيه بـصـعـوبـة مـنـافـسـة زمـيليه بـيبـي رينـا وفـيكـتـور فـالديس عـلى المـشـاركـة كـأسـاسـي للدفـاع عـن عـرين المـاتـادور نـظـرا لغـيابـه عـن المـنـافـسـات لفـتـرة طـويلة.

وحـول وضـع الفـريق المـلكـي قـال “الآن أود التـفـكـير فـقـط فـي كـأس القـارات. مـن الواضـح أنـنـا لم نـحـقـق فـي ريال مـدريد الأهداف المـرجـوة بـالفـوز بـالكـأس ودوري أبـطـال أوروبـا. ولكـن الآن يبـدأ مـوسـم جـديد، ولحـظـة جـديدة مـع المـنـتـخـبـ”.

وتـلعـب إسـبـانـيا فـي كـأس القـارات بـالمـجـمـوعـة الثانـية مـع أوروجـواي وتـاهيتـي ونـيجـيريا.


تم إيقاف التعليق على هذا الخبر .